آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في ضربة موجعة للحوثيين: حجب قناة المسيرة على قمر النايل سات.. والقمر يوضح

في ضربة موجعة للحوثيين: حجب قناة المسيرة على قمر النايل سات.. والقمر يوضح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
تلقت جماعة الحوثي ضربة موجعه وذلك بحجب قناة المسيرة الفضائية والمسيرة مباشر على قمر النايل سات.
 
ووضح مسؤولون على القمر الفرنسي "يوتلسات" السبب وراء إغلاق قناة المسيرة والمسيرة مباشر.
 
القمر الفرنسي قال أن قرار إغلاق قنوات المسيرة؛ بسبب مخالفاتها القوانين الإعلامية في نشر القناة لمحتوى اعلامي يؤجج للطائفية والدعوة للاقتتال وبث العداوة.
 
وبهذا القرار الذي اتخذته شركة الأقمار الصناعية يوتلسات بإسقاط بث تردد القناة من على مدار اليوتلسات، أصبحت القناة فقط محصورة في المدار القمر الروسي الذي لا يغطي منطقة الوطن العربي وبعد انحسار القناة في المدار الفضائي للأقمار الصناعية من على قمر (عرب سات و نايل سات و يوتلسات ) الذي سبق لهؤلاء الأقمار باتخاذ قرار إيقاف البث عن القناة، أصبحت قنوات إعلام الحوثي غير مرحب بها في مدار الأقمار الصناعية التي تنقل القنوات الفضائية في الوطن العربي.
 
وفي السياق نفسه أعلنت قناة المسيرة مباشر عودة بثها على قمر النايل سات.
 
وكان وزير الإعلام معمر الإرياني قال في وقت سابق إنه تم إيقاف بث قناة المسيرة التابعة لميليشيات الحوثي على قمر النايل سات بعد جهود حثيثة بذلتها الحكومة الشرعية ممثلة بوزارة الإعلام وبدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
وأوضح الوزير في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الوزارة تسعى لإيقاف القنوات الرسمية المختطفة لدى ميليشيا الحوثي بصنعاء (اليمن وعدن وسبأ)،  والتي تبث من خلالها سمومها الطائفية وتمارس التحريض على العنف والكراهية في أوساط المجتمع اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1893