آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحديثات جديدة في الواتساب يُدخل مستخدميه مرحلة غير مسبوقة

تحديثات جديدة في الواتساب يُدخل مستخدميه مرحلة غير مسبوقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

كشفت تقارير إخبارية عديدة عن تحديثات جديدة في تطبيق التراسل الفوري الأشهر “واتساب”، وُصفت بأنها ستغيّر اللعبة بالنسبة لتطبيقات الدردشة بصورة غير مسبوقة على الإطلاق.

ونشرت صحيفة “الديلي ميرور” البريطانية تقريراً حول طبيعة التحديث الجديد لـ”واتساب”، الذي تم طرحه بصورة مؤقتة حاليا على نسخة “بيتا”.

وأوضحت أن التحديث الجديد على “واتساب” يتضمن تغييراً كبيراً في طريقة عرض الرسائل الصوتية.

وأطلق “واتساب” على الميزة الجديدة اسم “الرسائل الصوتية المتتابعة”، التي تسمح لمستخدمي التطبيق بتشغيل الرسائل الصوتية بصورة متعاقبة من دون الحاجة إلى النقر على كل رسالة على حدة.

كما نشر موقع “إم إس إن نيوز” تقريراً عن توفير التحديث الجديد لـ “واتساب” لجعل الاتصال الجماعي أسهل بصورة كبيرة.

ولن تحتاج الوسيلة الجديدة للاتصال الجماعي على “واتساب” إلا الاتصال بصديقك في أول مرة، ثم بعد ذلك تضيف الآخرين، بكل سهولة ويسر.

كما يمكن من خلال “واتساب” الضغط على زر جديد تمّت إضافته يُدعى “استدعاء جماعي” الذي يمكّن المستخدم من إمكانية إضافة 3 من أصدقائه إلى مكالمة جماعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1073