أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أول تعليق من قبائل خولان على لقاء الشيخ الغادر بقائد القوات المشتركة بالسعودية

- خاص
اصدر مؤتمر قبائل خولان بياناً حول اللقاء الذي جمع وفد مؤتمر قبائل خولان برئاسة الشيخ الغادر، مع قائد قوات التحالف العربي الفريق الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، مستنكرين الأسلوب الخبري الذي تناولت به بعض القنوات والمواقع ذلك اللقاء.
 
وقالت إن اللقاء جاء بعد تنسيق وترتيب محافظ صنعاء الشيخ اللواء/ عبدالقوي شريف، وانه كان لقاءً جيدا وفعالاً عبر عن واجب الساعة القائم اليوم المتمثل في تحرير اليمن من الإنقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً.
 
وشكروا القيادة السعودية ودول التحالف على تضحياتهم وأدوارهم الجبارة في هذا المضمار، بحسب البيان، وفيما يلي نصه: 
 
بيان صادر عن مؤتمر قبائل خولان
يستنكر مؤتمر قبائل خولان الاسلوب الخبري الذي تناولت به بعض القنوات والمواقع الاخبارية اللقاء الذي جمع وفد مؤتمر قبائل خولان بقائد قوات التحالف العربي صاحب السمو الفريق الركن / فهد بن تركي بن عبدالعزيز بتنسيق وترتيب محافظ محافظة صنعاء الشيخ اللواء / عبدالقوي شريف ..والذي كان لقاء جيدا وفعالا عبر فيه الوفد عن واجب الساعة القائم اليوم المتمثل في تحرير اليمن من الانقلاب الحوثي المدعوم ايرانيا ..
 
أول تعليق من قبائل خولان على لقاء الشيخ الغادر بقائد القوات المشتركة بالسعودية
وشكروا القيادة السعودية ودول التحالف على تضحياتهم وادوارهم الجبارة في هذا المضمار .. وعبر الوفد عن العزيمة الكبيرة لدى قبائل خولان في مواصلة مشوار التحرير مهما كلف الثمن .. شاكرين لصاحب السمو كرم الضيافة وحسن
الاستقبال ..
من جانبه رحب صاحب السمو بالوفد من خولان ترحيبا حارا  وقال اننا من اليمن واليمن منا حتى استكمال تحرير اليمن والاطمئنان على تنميته ونهوضه ..
 
وبعد ذلك نتفاجأ ببعض القنوات والمواقع تحرف الحقيقة  ، وتدخل في الخبر اضافات لم تكن حقيقية ولا واقعية .. واننا اذ نستنكر ما حدث من تزييف وتحريف للحقائق ، ونأمل من الجهات المسئولة القيام بواجبها تجاه هذا
الانحراف بالاعلام عن رسالته .. فاننا نحتفظ بحقنا القانوني الكامل في مقاضاة وسائل الاعلام التي تناولت الخبر بهذا التزييف والتحريف ..
والله حسبنا ونعم الوكيل ،،
صادر عن مؤتمر قبائل خولان
بتاريخ الاربعاء 28 / نوفمبر / 2018

 

Total time: 0.0526