آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواجهات عنيفة مع الحوثيين في دمت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قالت مصادر إعلامية إن أكثر من 18 مسلح حوثي لقوا مصرعهم وجرح عددا آخر في تصدي قوات الجيش الوطني لعدة تسللات للحوثيين على عددا من مواقع الجيش في جبهة دمت شمال الضالع.
 
وقال قائد عمليات اللواء الرابع - إحتياط العقيد عبدالكريم الفرح ،إن قوات الجيش تمكنت من افشال عدة محاولات تسلل لجماعة الحوثي في المحور الغربي لجبهة دمت.
 
وأوضح الفرح، أن مجاميع حوثية حاولت التسلل نحو مواقع الجيش في تبة الحريوه والتباب المجاوره لها وجبل حصمي وتباب جبل كنه في الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة أمس، لتندلع المواجهات على إثرها مع قوات الجيش الوطني بمختلف أنواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة واستمرت حتى فجر اليوم الجمعة.
 
وأفاد قائد عمليات اللواء الرابع إحتياط، سقوط شهيد من جنود اللواء الرابع احتياط ويدعى اسامه صدام الجماعي ،استشهد في تلك المواجهات وجرح سته اخرين.
 
 هذا ويعد هذا الهجوم هو الاعنف لمسلحي جماعة الحوثي على مواقع الجيش الوطني في جبهة دمت منذ إندلاع المواجهات بين الجانبين قبل اسبوعين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1132