آخر الأخبار :
السعودية تتيح لمواطني 9 دول دخول اراضيها بطريقة سهلة وميسرة «أسماء وتفاصيل» شرطة تعز تعثر على مقبرة سرية شرق تعز دفن فيها 3 جنود عقب اغتيالهم القيادي الحوثي "ابو مجاهد" يقع أسيراً في ايدي قوات الجيش بصعدة جماعة الحوثي تعترف بمقتل اربعة من قياداتها في حرض (الاسماء) شبيه الرئيس هادي في عدن .. كيف اثار هذا الشبه الكثير من المتاعب له وماهي امنياته؟ (مقابلة) سقوط 5 قتلى في حادثة ثأر قبلي بمحافظة مأرب ليفربول يلعب ضد بايرن ميونيخ ضمن مواجهات الدور 16 في دوري أبطال أوروبا أنفوجرافيك: أبرز 7 بنود في اتقاق الحديدة اندلاع اشتباكات داخل أحد الأسواق بصنعاء أسماء ممثلي الحوثي في لجنة التنسيق المشتركة لوقف إطلاق النار بالحديدة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

جاكي شان يفضح نفسه.. عنف ونساء وخيانة زوجية

جاكي شان يفضح نفسه.. عنف ونساء وخيانة زوجية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
كشف النجم الصيني العالمي، جاكي شان، تفاصيل مثيرة بشأن حياته الشخصية وعلاقته بالنساء وأقر الممثل الصيني باقتراف "أخطاء فادحة" خلال حياته.
 
وقال جاكي شان، في مذكرات يرتقب صدورها في الرابع من ديسمبر المقبل، إنه دأب على معاملة النساء بصورة فظة وسيئة جدا.
 
وأضاف نجم الفنون القتالية في الكتاب المعنون بـ"لا تكبر أبدا" إنه كان عنيفا  ومنفعلا إلى درجة يرمي فيها بابنه الرضيع في الغرفة.
 
واعترف جاكي شان البالغ من العمر 64 عاما، بأنه كان يقيم علاقات مع عاملات الجنس، كما أكد أنه قاد سياراته كثيرا وهو في حالة سكر، دون أن يكترث لأمر القوانين.
 
وفي إحدى المرات، سحق جاكي شان سيارة "بورش" في حادث سير، وفي اليوم الموالي، هشم سيارة مرسيدس أخرى من جراء حادث جديد.
 
وأورد  النجم أنه كان سيئا جدا مع صديقته الأولى إذ كان مشغولا طيلة الوقت بشرب الكحول وألعاب القمار في الخارج.
 
وحينما اهتدى جاكي شان إلى حبيبته التي ستصبح زوجته الأولى، لم يتوقف هذا السلوك الأرعن، فالنجم العالمي يقر بأنه خانها مع ملكة جمال آسيا سابقا، إلين إنج.
 
وأوضح أنه احتقر نفسه في أكثر من مرة وهو ينظر إلى وجهه في المرآة وقال لنفسه "أنت نذل حقيقي"، مدركا أنه لم يعط الوقت الكافي لعائلته الصغيرة وانصرف إلى ملذاته ونزواته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.393