آخر الأخبار :
ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

جاكي شان يفضح نفسه.. عنف ونساء وخيانة زوجية

جاكي شان يفضح نفسه.. عنف ونساء وخيانة زوجية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
كشف النجم الصيني العالمي، جاكي شان، تفاصيل مثيرة بشأن حياته الشخصية وعلاقته بالنساء وأقر الممثل الصيني باقتراف "أخطاء فادحة" خلال حياته.
 
وقال جاكي شان، في مذكرات يرتقب صدورها في الرابع من ديسمبر المقبل، إنه دأب على معاملة النساء بصورة فظة وسيئة جدا.
 
وأضاف نجم الفنون القتالية في الكتاب المعنون بـ"لا تكبر أبدا" إنه كان عنيفا  ومنفعلا إلى درجة يرمي فيها بابنه الرضيع في الغرفة.
 
واعترف جاكي شان البالغ من العمر 64 عاما، بأنه كان يقيم علاقات مع عاملات الجنس، كما أكد أنه قاد سياراته كثيرا وهو في حالة سكر، دون أن يكترث لأمر القوانين.
 
وفي إحدى المرات، سحق جاكي شان سيارة "بورش" في حادث سير، وفي اليوم الموالي، هشم سيارة مرسيدس أخرى من جراء حادث جديد.
 
وأورد  النجم أنه كان سيئا جدا مع صديقته الأولى إذ كان مشغولا طيلة الوقت بشرب الكحول وألعاب القمار في الخارج.
 
وحينما اهتدى جاكي شان إلى حبيبته التي ستصبح زوجته الأولى، لم يتوقف هذا السلوك الأرعن، فالنجم العالمي يقر بأنه خانها مع ملكة جمال آسيا سابقا، إلين إنج.
 
وأوضح أنه احتقر نفسه في أكثر من مرة وهو ينظر إلى وجهه في المرآة وقال لنفسه "أنت نذل حقيقي"، مدركا أنه لم يعط الوقت الكافي لعائلته الصغيرة وانصرف إلى ملذاته ونزواته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1018