آخر الأخبار :
مقتل عدد من قيادات الشرعية في هجوم مباغت للحوثيين بالبيضاء (الاسماء + صور) طائرتان من سلاح الجو الهندي تتصادمان أثناء عمل بروفة وموت أحد الطيارين منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس إليكم اسعار الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 23 فبراير 2019 في صنعاء وعدن سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو) المطلق: زواجات المسيار والمسفار والعرفي جائزة بشروط.. وتحرم لهذه الأسباب ! وصول جثمان الشاب محمد علي الأقليمي ذو الفقار الى صنعاء الحوثيون يشنون هجوماً عنيفا ويسيطرون على قبيلة جديدة بالقرب من حجور (تفاصيل) اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

جاكي شان يفضح نفسه.. عنف ونساء وخيانة زوجية

جاكي شان يفضح نفسه.. عنف ونساء وخيانة زوجية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
كشف النجم الصيني العالمي، جاكي شان، تفاصيل مثيرة بشأن حياته الشخصية وعلاقته بالنساء وأقر الممثل الصيني باقتراف "أخطاء فادحة" خلال حياته.
 
وقال جاكي شان، في مذكرات يرتقب صدورها في الرابع من ديسمبر المقبل، إنه دأب على معاملة النساء بصورة فظة وسيئة جدا.
 
وأضاف نجم الفنون القتالية في الكتاب المعنون بـ"لا تكبر أبدا" إنه كان عنيفا  ومنفعلا إلى درجة يرمي فيها بابنه الرضيع في الغرفة.
 
واعترف جاكي شان البالغ من العمر 64 عاما، بأنه كان يقيم علاقات مع عاملات الجنس، كما أكد أنه قاد سياراته كثيرا وهو في حالة سكر، دون أن يكترث لأمر القوانين.
 
وفي إحدى المرات، سحق جاكي شان سيارة "بورش" في حادث سير، وفي اليوم الموالي، هشم سيارة مرسيدس أخرى من جراء حادث جديد.
 
وأورد  النجم أنه كان سيئا جدا مع صديقته الأولى إذ كان مشغولا طيلة الوقت بشرب الكحول وألعاب القمار في الخارج.
 
وحينما اهتدى جاكي شان إلى حبيبته التي ستصبح زوجته الأولى، لم يتوقف هذا السلوك الأرعن، فالنجم العالمي يقر بأنه خانها مع ملكة جمال آسيا سابقا، إلين إنج.
 
وأوضح أنه احتقر نفسه في أكثر من مرة وهو ينظر إلى وجهه في المرآة وقال لنفسه "أنت نذل حقيقي"، مدركا أنه لم يعط الوقت الكافي لعائلته الصغيرة وانصرف إلى ملذاته ونزواته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1057