آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ارتفاع وتيرة المعارك بين القوات الحكومية والحوثيين في عدد من جبهات البيضاء.. والطيران يشارك بقوة

ارتفاع وتيرة المعارك بين القوات الحكومية والحوثيين في عدد من جبهات البيضاء.. والطيران يشارك بقوة

اخبار الساعة - البيضاء   | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
ارتفعت وتيرة المعارك، اليوم السبت 1 ديسمبر 2018، بين القوات الحكومية وجماعة الحوثي المدعومة من إيران، في عدد من الجبهات بمحافظة البيضاء
 
وقالت مصادر ميدانية، إن القوات الحكومية تقدمت في منطقة الكبار وسيطرت على عدد من المواقع للحوثيين في أطراف مديرية ناطع.
 
وفي محور بيحان، حررت القوات الحكومية عددا من التلال التي كانت تسيطر عليها مليشيات الحوثي بمنطقة فضحة بمديرية الملاجم.
 
وفي قانية، أفادت المصادر، أن مدفعية القوات الحكومية دكت تحصينات المليشيات الحوثية في منطقة الوهبية موقعة خسائر في صفوف الحوثيين.
 
كما شنت مقاتلات التحالف العربي غارات مركزة استهدفت آليات ومخزن أسلحة للمليشيات الحوثية في جبهات الملاجم وقانية وناطع، وسط تقدم عسكري للقوات الحكومية بالمحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1909