آخر الأخبار :
السعودية تتيح لمواطني 9 دول دخول اراضيها بطريقة سهلة وميسرة «أسماء وتفاصيل» شرطة تعز تعثر على مقبرة سرية شرق تعز دفن فيها 3 جنود عقب اغتيالهم القيادي الحوثي "ابو مجاهد" يقع أسيراً في ايدي قوات الجيش بصعدة جماعة الحوثي تعترف بمقتل اربعة من قياداتها في حرض (الاسماء) شبيه الرئيس هادي في عدن .. كيف اثار هذا الشبه الكثير من المتاعب له وماهي امنياته؟ (مقابلة) سقوط 5 قتلى في حادثة ثأر قبلي بمحافظة مأرب ليفربول يلعب ضد بايرن ميونيخ ضمن مواجهات الدور 16 في دوري أبطال أوروبا أنفوجرافيك: أبرز 7 بنود في اتقاق الحديدة اندلاع اشتباكات داخل أحد الأسواق بصنعاء أسماء ممثلي الحوثي في لجنة التنسيق المشتركة لوقف إطلاق النار بالحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالفيديو.. طائرة إماراتية تتحدى إعصار "ديانا" وتنفذ هبوطًا جنونيًّا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
أجرت طائرة إماراتية عملية هبوط جنونية، وسط أجواء مناخية مضطربة وصعبة للغاية؛ حيث اضطر قائدها إلى التحليق مرة أخرى بعد ملامسته الأرضَ، ليعود بعد مناورة حول المطار، ويهبط بسلام في محاولة أخرى.
 
وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن طائرة خطوط طيران الإمارات، تحضّرت للهبوط في مطار نيوكاسل، بالتزامن مع هبوب إعصار "ديانا" الذي ضرب بريطانيا، مشيرةً إلى أنها  نجحت بالفعل في الهبوط بعد "عمل بطولي" من قبل الطيار.
 
وأظهر فيديو نشرته الصحيفة، طائرة بوينج 777 تحاول إتمام عملية الهبوط وسط أجواء الإعصار؛ حيث لامست الأرض في المحاولة الأولى، إلا أن الطيار تراجع عن قراره، ليحلق مرة أخرى ويعيد الكرّة بنجاح، وسط الإعصار الذي بدا واضحًا.
 
وقال مصور الفيديو إن الرياح كانت تضرب بقوة 56 كيلومترًا في الساعة، وحصلت الطائرة على الموافقة للهبوط، وفور ملامستها الأرض، ارتفعت مرة أخرى لمحاولة هبوط أكثر سلاسة، مشيرًا إلى أنه لم يشهد هبوطًا مماثلًا في مطار نيوكاسل.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4062