آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالفيديو.. طائرة إماراتية تتحدى إعصار "ديانا" وتنفذ هبوطًا جنونيًّا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أجرت طائرة إماراتية عملية هبوط جنونية، وسط أجواء مناخية مضطربة وصعبة للغاية؛ حيث اضطر قائدها إلى التحليق مرة أخرى بعد ملامسته الأرضَ، ليعود بعد مناورة حول المطار، ويهبط بسلام في محاولة أخرى.
 
وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن طائرة خطوط طيران الإمارات، تحضّرت للهبوط في مطار نيوكاسل، بالتزامن مع هبوب إعصار "ديانا" الذي ضرب بريطانيا، مشيرةً إلى أنها  نجحت بالفعل في الهبوط بعد "عمل بطولي" من قبل الطيار.
 
وأظهر فيديو نشرته الصحيفة، طائرة بوينج 777 تحاول إتمام عملية الهبوط وسط أجواء الإعصار؛ حيث لامست الأرض في المحاولة الأولى، إلا أن الطيار تراجع عن قراره، ليحلق مرة أخرى ويعيد الكرّة بنجاح، وسط الإعصار الذي بدا واضحًا.
 
وقال مصور الفيديو إن الرياح كانت تضرب بقوة 56 كيلومترًا في الساعة، وحصلت الطائرة على الموافقة للهبوط، وفور ملامستها الأرض، ارتفعت مرة أخرى لمحاولة هبوط أكثر سلاسة، مشيرًا إلى أنه لم يشهد هبوطًا مماثلًا في مطار نيوكاسل.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.105