آخر الأخبار :
مقتل عدد من قيادات الشرعية في هجوم مباغت للحوثيين بالبيضاء (الاسماء + صور) طائرتان من سلاح الجو الهندي تتصادمان أثناء عمل بروفة وموت أحد الطيارين منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس إليكم اسعار الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 23 فبراير 2019 في صنعاء وعدن سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو) المطلق: زواجات المسيار والمسفار والعرفي جائزة بشروط.. وتحرم لهذه الأسباب ! وصول جثمان الشاب محمد علي الأقليمي ذو الفقار الى صنعاء الحوثيون يشنون هجوماً عنيفا ويسيطرون على قبيلة جديدة بالقرب من حجور (تفاصيل) اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالفيديو.. طائرة إماراتية تتحدى إعصار "ديانا" وتنفذ هبوطًا جنونيًّا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أجرت طائرة إماراتية عملية هبوط جنونية، وسط أجواء مناخية مضطربة وصعبة للغاية؛ حيث اضطر قائدها إلى التحليق مرة أخرى بعد ملامسته الأرضَ، ليعود بعد مناورة حول المطار، ويهبط بسلام في محاولة أخرى.
 
وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن طائرة خطوط طيران الإمارات، تحضّرت للهبوط في مطار نيوكاسل، بالتزامن مع هبوب إعصار "ديانا" الذي ضرب بريطانيا، مشيرةً إلى أنها  نجحت بالفعل في الهبوط بعد "عمل بطولي" من قبل الطيار.
 
وأظهر فيديو نشرته الصحيفة، طائرة بوينج 777 تحاول إتمام عملية الهبوط وسط أجواء الإعصار؛ حيث لامست الأرض في المحاولة الأولى، إلا أن الطيار تراجع عن قراره، ليحلق مرة أخرى ويعيد الكرّة بنجاح، وسط الإعصار الذي بدا واضحًا.
 
وقال مصور الفيديو إن الرياح كانت تضرب بقوة 56 كيلومترًا في الساعة، وحصلت الطائرة على الموافقة للهبوط، وفور ملامستها الأرض، ارتفعت مرة أخرى لمحاولة هبوط أكثر سلاسة، مشيرًا إلى أنه لم يشهد هبوطًا مماثلًا في مطار نيوكاسل.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1113