آخر الأخبار :
ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وحدة اقتحامات حراس الجمهورية تقتحم موقع للحوثيين داخل مدينة الحديدة .. شاهد فيديو ماذا عثر داخله!

وحدة اقتحامات حراس الجمهورية تقتحم موقع للحوثيين داخل مدينة الحديدة .. شاهد فيديو ماذا عثر داخله!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
داهمت المقاومة اليمنية الساعات الماضية وكرا للحوثيين داخل مدينة الحديدة وكبدتها خسائر فادحة قتلى وجرحى جراء خرقها المتواصل للهدنة الإنسانية، بحسب ما اوردته وكالة 2 ديسمبر الناطقة باسمها.
 
وأوضحت عن  الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية، أن وحدة اقتحامات من حراس الجمهورية باغتت المليشيات الحوثية ساعات الصباح الأولى في أهم أوكارها بمحيط جولة يمن موبايل شارع صنعاء، وذلك بعد رصد دقيق لمصادر نيرانها التي استهدفت الأحياء السكنية المحررة طيلة ساعات الفجر.
 
وأكد مصرع وجرح عدد من عناصر المليشيات المتخصصة في سلاح الهاون ولاتزال جثث البعض مرمية في الموقع المستهدف، كما تم العثور على سيارة إسعاف مفخخة وثقتها عدسة الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية.
 
ودمرت مدفعية حراس الجمهورية في وقت سابق دبابة للمليشيات الحوثية في ذات الموقع لحظة استخدامها في قصف الأحياء السكنية المحررة.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0899