آخر الأخبار :
وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو يظهر مباغتة الحوثيين داخل مقر البحرية بالحديدة والسيطرة عليه .. (شاهد ما عثروا عليه)

فيديو يظهر مباغتة الحوثيين داخل مقر البحرية بالحديدة والسيطرة عليه .. (شاهد ما عثروا عليه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
سيطرت المقاومة اليمنية في الساعات الماضية على مقر لسلاح البحرية التابع لجماعة الحوثي داخل مدينة الحديدة غربي اليمن وذلك في ظل استمرارها في خرق الهدنة الإنسانية، بحسب الإعلام العسكري التابع للمقاومة.
 
وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية لـ "وكالة 2 ديسمبر" أن وحدة من كتائب المهام الخاصة حراس الجمهورية نفذت عملية نوعية خاطفة أسفرت عن تطهير وتأمين عدد من البنايات والفلل في شارع الخمسين إحداها كانت تتخذها المليشيات الحوثية مقرا لما تسميه سلاح البحرية.
 
وأضاف أن العملية العسكرية النوعية جاءت بعد قيام جماعة الحوثية بنصب مدافع في أحواش وأسطح البنايات وقصفت الأحياء السكنية المحررة، غير آبهة بحياة المدنيين وسلامة ممتلكاتهم.
 
ووثقت عدسة الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية ما تم العثور عليه من أدوات لسلاح البحرية الحوثية، وهي عبارة عن طوربيد والغام بحرية ومكائن، فضلا عن وثائق هامة ومخططات تؤكد الخطر الذي يمثله بقاء المليشيات الحوثية في مدينة الحديدة على أمن وسلامة الملاحة الدولية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.104