آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شاهد: كاميرا مراقبة ترصد فضيحة بين الأشجار خلال ماراثون صيني

شاهد: كاميرا مراقبة ترصد فضيحة بين الأشجار خلال ماراثون صيني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
وثقت كاميرا خاصة بمراقبة حركة المرور فضيحة خلال سباق نصف ماراثون، أقيم في مدينة شينزين الصينية، الخميس الماضي.
والتقطت كاميرات المرور عدائين سلكوا طريقا مختصرا يقع على بعد كيلومتر قبل المنعطف الذي كان من المفترض أن يسلكوه، مما قلص نحو 10 في المئة من مسافة السباق المحددة، التي تمتد إلى 21 كيلومترا.
وأفادت وكالة الأنباء الصينية الرسمية (شينخوا)، نقلا عن المنظمين، أن 258 عداء عوقبوا بسبب اعتمادهم أساليب مختلفة من الغش في السباق.
وذكر المنظمون أنهم اكتشفوا أن عددا “كبيرا” من العدائين اختصروا الطريق، الذي يمر وسط الأشجار.
وتضمنت أساليب الغش الأخرى: ارتداء سترات مزيفة والركض نيابة عن المتسابق الأصلي والتسجيل بوثائق مزورة. وقال المنظمون إن بعض المتنافسين “الغشاشين” سيمنعون مدى الحياة من المشاركة في الماراثون.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7001) قراءة

Total time: 0.1156