آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شاهد: كاميرا مراقبة ترصد فضيحة بين الأشجار خلال ماراثون صيني

شاهد: كاميرا مراقبة ترصد فضيحة بين الأشجار خلال ماراثون صيني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
وثقت كاميرا خاصة بمراقبة حركة المرور فضيحة خلال سباق نصف ماراثون، أقيم في مدينة شينزين الصينية، الخميس الماضي.
والتقطت كاميرات المرور عدائين سلكوا طريقا مختصرا يقع على بعد كيلومتر قبل المنعطف الذي كان من المفترض أن يسلكوه، مما قلص نحو 10 في المئة من مسافة السباق المحددة، التي تمتد إلى 21 كيلومترا.
وأفادت وكالة الأنباء الصينية الرسمية (شينخوا)، نقلا عن المنظمين، أن 258 عداء عوقبوا بسبب اعتمادهم أساليب مختلفة من الغش في السباق.
وذكر المنظمون أنهم اكتشفوا أن عددا “كبيرا” من العدائين اختصروا الطريق، الذي يمر وسط الأشجار.
وتضمنت أساليب الغش الأخرى: ارتداء سترات مزيفة والركض نيابة عن المتسابق الأصلي والتسجيل بوثائق مزورة. وقال المنظمون إن بعض المتنافسين “الغشاشين” سيمنعون مدى الحياة من المشاركة في الماراثون.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6745) قراءة

Total time: 0.1107