آخر الأخبار :
ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي»

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شاهد: كاميرا مراقبة ترصد فضيحة بين الأشجار خلال ماراثون صيني

شاهد: كاميرا مراقبة ترصد فضيحة بين الأشجار خلال ماراثون صيني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
وثقت كاميرا خاصة بمراقبة حركة المرور فضيحة خلال سباق نصف ماراثون، أقيم في مدينة شينزين الصينية، الخميس الماضي.
والتقطت كاميرات المرور عدائين سلكوا طريقا مختصرا يقع على بعد كيلومتر قبل المنعطف الذي كان من المفترض أن يسلكوه، مما قلص نحو 10 في المئة من مسافة السباق المحددة، التي تمتد إلى 21 كيلومترا.
وأفادت وكالة الأنباء الصينية الرسمية (شينخوا)، نقلا عن المنظمين، أن 258 عداء عوقبوا بسبب اعتمادهم أساليب مختلفة من الغش في السباق.
وذكر المنظمون أنهم اكتشفوا أن عددا “كبيرا” من العدائين اختصروا الطريق، الذي يمر وسط الأشجار.
وتضمنت أساليب الغش الأخرى: ارتداء سترات مزيفة والركض نيابة عن المتسابق الأصلي والتسجيل بوثائق مزورة. وقال المنظمون إن بعض المتنافسين “الغشاشين” سيمنعون مدى الحياة من المشاركة في الماراثون.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7295) قراءة

Total time: 0.1046