آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شاهد: كاميرا مراقبة ترصد فضيحة بين الأشجار خلال ماراثون صيني

شاهد: كاميرا مراقبة ترصد فضيحة بين الأشجار خلال ماراثون صيني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
وثقت كاميرا خاصة بمراقبة حركة المرور فضيحة خلال سباق نصف ماراثون، أقيم في مدينة شينزين الصينية، الخميس الماضي.
والتقطت كاميرات المرور عدائين سلكوا طريقا مختصرا يقع على بعد كيلومتر قبل المنعطف الذي كان من المفترض أن يسلكوه، مما قلص نحو 10 في المئة من مسافة السباق المحددة، التي تمتد إلى 21 كيلومترا.
وأفادت وكالة الأنباء الصينية الرسمية (شينخوا)، نقلا عن المنظمين، أن 258 عداء عوقبوا بسبب اعتمادهم أساليب مختلفة من الغش في السباق.
وذكر المنظمون أنهم اكتشفوا أن عددا “كبيرا” من العدائين اختصروا الطريق، الذي يمر وسط الأشجار.
وتضمنت أساليب الغش الأخرى: ارتداء سترات مزيفة والركض نيابة عن المتسابق الأصلي والتسجيل بوثائق مزورة. وقال المنظمون إن بعض المتنافسين “الغشاشين” سيمنعون مدى الحياة من المشاركة في الماراثون.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2411