آخر الأخبار :
الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معارك حامية الوطيس اندلعت اليوم داخل مدينة الحديدة.. وجماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة (فيديو)

معارك حامية الوطيس اندلعت اليوم داخل مدينة الحديدة.. وجماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

طهرت المقاومة اليمنية الساعات الماضية عدداً من البنايات المطلة على معسكر قيادة المنطقة العسكرية الخامسة فيما حولت جماعة الحوثي مباني المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة إلى متارس وثكنات عسكرية، وفق ما أفاد به الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية لـ "وكالة 2 ديسمبر".

موضحا أن المليشيات الحوثية وفي إطار خروقاتها المستمرة للهدنة الإنسانية كثفت قصفها على الشوارع والأحياء السكنية المحررة من داخل الأحياء السكنية المحيطة بمعسكري قيادة المنطقة الخامسة والدفاع الساحلي الأمر الذي دفع حراس الجمهورية للرد بقوة.
 
وأضاف أن وحدات نوعية من ألوية حراس الجمهورية مدربة تدريبا عاليا على حرب الشوارع اشتبكت مع عناصر المليشيات الحوثية وأوقعت فيها قتلى وجرحى، فيما لاذ البقية بالفرار الجماعي إلى داخل الأحياء السكنية في عمق المدينة ومعسكر الدفاع الساحلي.
 
ولفت إلى أن فرق الهندسة تقوم بمسح وتفكيك شبكات الألغام من البنايات التي تم دحر عناصر المليشيات منها.
 
وتكمن أهمية تلك المباني في كونها مطلة على معسكر القيادة الذي بات في مرمى نيران أبطال حراس الجمهورية، وفقا لذات المصدر.
 
ووزع الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية مشاهد أولية تظهر تطهير عدد من البنايات، كما تبين استخدام المليشيات الحوثية منازل المواطنين لسلاح القناصة.

وكالة 2 ديسمبر

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.128