آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحرير سلاسل جبلية في كتاف وباقم بصعدة

تحرير سلاسل جبلية في كتاف وباقم بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أعلن مصدر عسكري في محافظة صعدة، اليوم الثلاثاء 4 ديسمبر 2018، عن تحرير مواقع استراتيجية جديدة في مديريتي كتاف وباقم، في أعقاب معارك ضارية ضد جماعة الحوثي التي تكبدت خسائر فادحة بالعدد والعتاد.
 
وقال المصدر، إن قوات الجيش شنت هجوماً نوعياً على مواقع تمركز الحوثيين في ميسره جبهة كتاف، تمكنت على إثره من تحرير سلسلة جبال "رشاحة"، وسلسلة جبال "المليل" وتبة "العلم" وتباب "المقنذعة". مشيراً إلى أن تأمين الخط الواصل إلى وادي "آل جباره".
 
مؤكداً أن المعارك أسفرت عن مصرع وإصابة عدد كبير من عناصر المليشيا، فيما استعادت قوات الجيش كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة وأجهزة الاتصالات.
 
وبالتزامن، قال المصدر إن قوات الجيش مسنودة بمقاتلات التحالف تمكنت من تحرير سلسلة جبال "عرف" و"الغرة"، عقب هجوم مباغت شنته على مواقع تمركز المليشيا.
 
إلى ذلك تواصل الفرق الهندسية التابعة لمحور صعدة، تمشيط الطرقات والمزارع المحررة ومسحها لنزع الألغام الأرضية في مديرية كتاف.
 
وتمكنت الفرق في مديرية باقم من نزع نحو 30 لغما أرضيا وعبوة ناسفة، بعضها يتم تفجيرها عن بعد، كانت قد زرعتها المليشيا في القرى والطرقات العامة قبل فرارها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0927