آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركة النفط في عدن تقر تخفيض أسعار البنزين (السعر الجديد)

شركة النفط في عدن تقر تخفيض أسعار البنزين (السعر الجديد)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 04-12-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أقرت لجنة دراسة الأسعار في شركة النفط اليمنية، في إجتماعها ،اليوم الثلاثاء، بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة نائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط  المهندس غالب بن معيلي، تخفيض أسعار مادة البنزين بناء على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الدكتور، معين عبدالملك، وبما يخفف من معاناة المواطنين ولما تقتضيه المصلحة العامة . 
 
وحددت اللجنة، سعر صفيحة البنزين، سعة 20 لتر، بـ5700 ريال بما يعادل 285 ريال للتر الواحد .
 
ووجهت اللجنة بإنزال لجان ،مساء اليوم، للقيام بأعمال الجرد للكميات المتبقية في محطات الوقود بهدف تتبيث السعر الجديد ، إلى جانب تكليف فرق ميدانية للنزول للرقابة على الأسعار في المحطات الخاصة للتأكد من مدى التزامها بتخفيض الأسعار وفقا للمتغيرات الاقتصادية المتعلقة بسعر الريال مقابل العملات الاخرى. 
 
وكان بن معيلي قد ناقش مع مدير عام فرع شركة النفط اليمنية في عدن، إنتصار العراشة ومسؤولي الإدارات والأقسام جملة من القضايا والهموم والصعوبات التي تواجه عمل الشركة وسبل مواجهتها للإرتقاء بمستوى الأداء العام .
 
وشدد بن معيلي، على ضرورة الحفاظ على وتيرة العمل التصاعدية لشركة النفط اليمنية وتنفيذ كافة مشاريعها التنموية والاستثمارية وبما يلبي احتياجات السوق المحلية من المشتقات النفطية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1186