آخر الأخبار :
مقتل عدد من قيادات الشرعية في هجوم مباغت للحوثيين بالبيضاء (الاسماء + صور) طائرتان من سلاح الجو الهندي تتصادمان أثناء عمل بروفة وموت أحد الطيارين منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس إليكم اسعار الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 23 فبراير 2019 في صنعاء وعدن سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو) المطلق: زواجات المسيار والمسفار والعرفي جائزة بشروط.. وتحرم لهذه الأسباب ! وصول جثمان الشاب محمد علي الأقليمي ذو الفقار الى صنعاء الحوثيون يشنون هجوماً عنيفا ويسيطرون على قبيلة جديدة بالقرب من حجور (تفاصيل) اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المقدشي يتلقى اهانة داخل قاعة عزاء

المقدشي يتلقى اهانة داخل قاعة عزاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
تلقى محافظ محافظة ذمار المعين من قبل المليشيا الحوثية ووزير الكهرباء في حكومتها اهانة غير مسبوقة في إحدى صالات العزاء.
 
وذكرت مصادر محلية أن عدد من أبناء عتمة قاموا بطرد محافظ المحافظة “محمد حسين المقدشي” ووزير الكهرباء في حكومة المليشيا أثناء حضورهما مراسيم عزاء وفاء الشيخ ” حمود الكدم” في صالة الحياة بمدينة ذمار.
 
وأكدت أن الحاضرون في العزاء من أبناء عتمة انتفضوا داخل القاعة ضد المسؤولين الحوثيين وهتفوا بصوت واحد “بالروح بالدم نفديك يا يمن” أثناء إلقاء المقدشي كلمة بالمناسبة طالب فيها أبناء عتمة برفد جبهات المليشيا بالمقاتلين، ما أثار غضب الحضور، فكانت ردة فعلهم طرد المحافظ ومن معه من القاعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1125