آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المقدشي يتلقى اهانة داخل قاعة عزاء

المقدشي يتلقى اهانة داخل قاعة عزاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-12-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
تلقى محافظ محافظة ذمار المعين من قبل المليشيا الحوثية ووزير الكهرباء في حكومتها اهانة غير مسبوقة في إحدى صالات العزاء.
 
وذكرت مصادر محلية أن عدد من أبناء عتمة قاموا بطرد محافظ المحافظة “محمد حسين المقدشي” ووزير الكهرباء في حكومة المليشيا أثناء حضورهما مراسيم عزاء وفاء الشيخ ” حمود الكدم” في صالة الحياة بمدينة ذمار.
 
وأكدت أن الحاضرون في العزاء من أبناء عتمة انتفضوا داخل القاعة ضد المسؤولين الحوثيين وهتفوا بصوت واحد “بالروح بالدم نفديك يا يمن” أثناء إلقاء المقدشي كلمة بالمناسبة طالب فيها أبناء عتمة برفد جبهات المليشيا بالمقاتلين، ما أثار غضب الحضور، فكانت ردة فعلهم طرد المحافظ ومن معه من القاعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1055