آخر الأخبار :
المركز الوطني للأرصاد يحذر مما سيحدث خلال الساعات القادمة المشاط يصدر توجيهات جديدة تقضي على أحلام ملاك العقارات بصنعاء محكمة الاستئناف في محافظة إب تحكم بإعدام قاتل الطفل عبد الرحمن عطران تقرير دولي يصنف اليمن ضمن الدول الاخطر على حياة الصحفيين في العالم السعودية تتيح لمواطني 9 دول دخول اراضيها بطريقة سهلة وميسرة «أسماء وتفاصيل» شرطة تعز تعثر على مقبرة سرية شرق تعز دفن فيها 3 جنود عقب اغتيالهم القيادي الحوثي "ابو مجاهد" يقع أسيراً في ايدي قوات الجيش بصعدة جماعة الحوثي تعترف بمقتل اربعة من قياداتها في حرض (الاسماء) شبيه الرئيس هادي في عدن .. كيف اثار هذا الشبه الكثير من المتاعب له وماهي امنياته؟ (مقابلة) سقوط 5 قتلى في حادثة ثأر قبلي بمحافظة مأرب

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: سعودي يلقي القبض على ذئب حياً شرق الليث.. ويعد بإطلاق سراحه

شاهد: سعودي يلقي القبض على ذئب حياً شرق الليث.. ويعد بإطلاق سراحه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-12-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
 
تمكن شاب سعودي من إلقاء القبض على “ذئب” حياً، شرق محافظة الليث، بعد أن فتك باثنين من الخراف من حظيرته الخاصة، حيث قص أثره لمسافة 15 كلم قبل أن يعثر عليه ويتمكن من القبض عليه حياً.
 
وفي التفاصيل التي يرويها وفقًا لـ “سبق” الشاب أحمد بن عبيد السراجي الشريف “صائد الذئاب” كما يلقبه أصدقاؤه قال: الذئب فتك مساء أمس باثنين من الخراف من حظيرة المواشي الخاصة بي، وحين أصبحت اليوم قمت بتتبع أثره لمسافة 15 كلم حتى عثرت عليه في منطقة وعرة، فقمت بتخويفه حتى خرج منها، ثم طاردته بالسيارة لأكثر من نصف ساعة حتى دخل في حفرة بجانب أحد أعمدة الكهرباء فتمكنت من القبض عليه حياً.
 
وأضاف الشريف: لم أستخدم السلاح لأنني لا أرغب في قتله، بل أريد القبض عليه حياً ثم سأقوم بترويضه، قبل أن أذهب به لمنطقة خالية من المواشي وأطلق سراحه هناك، حفاظاً على الحياة الفطرية. وتابع: المرة الثانية التي ألقي القبض فيها على ذئب، حيث سبق وأن قبضت على ذئب العام الماضي، وقمت بإطلاق سراحه في مركز حقال التابع لمحافظة أضم بمنطقة مكة المكرمة.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.542