آخر الأخبار :
مقتل عدد من قيادات الشرعية في هجوم مباغت للحوثيين بالبيضاء (الاسماء + صور) طائرتان من سلاح الجو الهندي تتصادمان أثناء عمل بروفة وموت أحد الطيارين منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس إليكم اسعار الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 23 فبراير 2019 في صنعاء وعدن سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو) المطلق: زواجات المسيار والمسفار والعرفي جائزة بشروط.. وتحرم لهذه الأسباب ! وصول جثمان الشاب محمد علي الأقليمي ذو الفقار الى صنعاء الحوثيون يشنون هجوماً عنيفا ويسيطرون على قبيلة جديدة بالقرب من حجور (تفاصيل) اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: سعودي يلقي القبض على ذئب حياً شرق الليث.. ويعد بإطلاق سراحه

شاهد: سعودي يلقي القبض على ذئب حياً شرق الليث.. ويعد بإطلاق سراحه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 
تمكن شاب سعودي من إلقاء القبض على “ذئب” حياً، شرق محافظة الليث، بعد أن فتك باثنين من الخراف من حظيرته الخاصة، حيث قص أثره لمسافة 15 كلم قبل أن يعثر عليه ويتمكن من القبض عليه حياً.
 
وفي التفاصيل التي يرويها وفقًا لـ “سبق” الشاب أحمد بن عبيد السراجي الشريف “صائد الذئاب” كما يلقبه أصدقاؤه قال: الذئب فتك مساء أمس باثنين من الخراف من حظيرة المواشي الخاصة بي، وحين أصبحت اليوم قمت بتتبع أثره لمسافة 15 كلم حتى عثرت عليه في منطقة وعرة، فقمت بتخويفه حتى خرج منها، ثم طاردته بالسيارة لأكثر من نصف ساعة حتى دخل في حفرة بجانب أحد أعمدة الكهرباء فتمكنت من القبض عليه حياً.
 
وأضاف الشريف: لم أستخدم السلاح لأنني لا أرغب في قتله، بل أريد القبض عليه حياً ثم سأقوم بترويضه، قبل أن أذهب به لمنطقة خالية من المواشي وأطلق سراحه هناك، حفاظاً على الحياة الفطرية. وتابع: المرة الثانية التي ألقي القبض فيها على ذئب، حيث سبق وأن قبضت على ذئب العام الماضي، وقمت بإطلاق سراحه في مركز حقال التابع لمحافظة أضم بمنطقة مكة المكرمة.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1178