آخر الأخبار :
مقتل عدد من قيادات الشرعية في هجوم مباغت للحوثيين بالبيضاء (الاسماء + صور) طائرتان من سلاح الجو الهندي تتصادمان أثناء عمل بروفة وموت أحد الطيارين منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس إليكم اسعار الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 23 فبراير 2019 في صنعاء وعدن سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو) المطلق: زواجات المسيار والمسفار والعرفي جائزة بشروط.. وتحرم لهذه الأسباب ! وصول جثمان الشاب محمد علي الأقليمي ذو الفقار الى صنعاء الحوثيون يشنون هجوماً عنيفا ويسيطرون على قبيلة جديدة بالقرب من حجور (تفاصيل) اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

دبي: حبس آسيوي انتقم من عشيقته بأسلوب "قذر"

دبي: حبس آسيوي انتقم من عشيقته بأسلوب "قذر"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
قضت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي اليوم بحبس بائع آسيوي مدة 6 شهور، والابعاد عن الدولة، لثبوت تورطه بالانتقام من عشيقته بأسلوب "رخيص"، بأن استأجر لها ثلاثة اشخاص، ليقتحموا شقتها، ويقيدوها، ويعتدوا عليها، ويسرقوا منها 12 ألف درهم وهاتفها النقال، والسبب هو "انها قطعت علاقتها به، بعد استمرارها 3 أعوام".
 
أوراق التحقيقات في هذه الجريمة ، دلت ان "العشيق"  خطط لهذه الجريمة بعد أسبوع من قطع المجني عليها علاقتها به، وأراد "تلقينها درسا لا تنساه ما بقيت على قيد الحياة"، فاستعان ببائع اخر من موطنه يسكن في امارة مجاورة، وعرض عليه الفي درهم إذا ساعده في استئجار شخصين يمكنهما تنفيذ مخططه الاجرامي، فوافق الأخير على العرض، وجلب خياطين يسكنان في الامارة عينها،  واشترى "العاشق لهما" من احد المراكز التجارية في دبي ملابس خاصة وردت أوصافها في واقعة البلاغ، قبل أن يتوجهوا بسيارة" الأخير"  الى المدينة العالمية حيث تسكن المجني عليها.
 
وتضيف التحقيقات ان الخياطين ترجلا من سيارة "العشيق"، وتوجها وحدهما نحو شقة المجني عليها، ولدى وصولهما الباب، قرعا الجرس، أكثر من مرة حتى اجبرا المجني عليها على فتح الباب للتأكد من هوية "الطارق"، وما ان فتحت حتى اقتحما الشقة، وكبلاها، وألصقا شريطا على فمها، وقيدا يديها ورجليها، قبل ان يبحثا عن حقيبتها ويسرقا هاتفها والمبلغ المذكور، ويغادرا المكان بعد ملامسة جسدها وتصويره كما طلب منهما "المنتقم".
 
وعاقبت "الجنايات" المشتركين مع "العشيق" بالجريمة، بالعقوبة عينها لأدانتهم بما أسند إليهم من تهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1041