آخر الأخبار :
اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو الرئيس هادي يغادر السعودية إلى هذه الدولة ! قوات الجيش تتقدم في مستبأ بحجة وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على حجور، ويفتحون جبهة خامسة .. وهذا ما حدث قبل ساعات من الآن غوتيريش يلتقي بومبيو ويبحث معه أزمتي اليمن وفنزويلا البشير يعلن حالة الطوارئ لمدة عام واحد ويحل الحكومة يحيى صالح يعلق على ذكرى انتخاب هادي رئيسا لليمن.. ويصف التحالف بـ «العدوان» مدير مطار عدن يفضح الجبواني ويرد عليه بشأن اتهامه بأنه حوثي .. شاهد (فيديو) كيف أثرت معارك «حجور» في كشر على الحوثيين؟

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

العثور على فتاة مخنوقة بحبل ومنحورة داخل مخيم بالكويت.. ومفاجأة صادمة عن هوية الجاني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
سلم قاتل الفتاة المذبوحة التي عثر عليها مواطن كويتي في بر السالمي في دولة الكويت نفسه فجر أمس الأربعاء لرجال المباحث، إذ اعترف بجريمته ليحل لغزها بعد أيام على اكتشاف الجثة.
 
وبحسب وسائل إعلام محلية، تبين أن شقيق الفتاة (يبلغ من العمر 20 عامًا) قد أقدم على قتل شقيقته وهي كويتية (تبلغ من العمر 24 عامًا).
 
وأوضحت أيضًا أن خلافات عائلية وراء مقتل الفتاة، وأن آثار الكدمات على جسدها نتيجة ضربها.
 
وكانت التحقيقات قد كشفت أن الفتاة تعرضت للضرب المبرح بآلة حادة، والطعن في مختلف أنحاء جسمها، قبل أن يتم خنقها بحبل بلاستيكي، ثم نحرها، فضلًا عن وجود آثار عنف على وجهها، وذلك بعد استدراجها إلى بر السالمي.
 
يذكر أن أحد رواد البر قد عثر على الجثة، يوم الإثنين، وعليها آثار التعذيب، قبل أن يقوم بإبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1033