آخر الأخبار :
المشاط يصدر توجيهات جديدة تقضي على أحلام ملاك العقارات بصنعاء محكمة الاستئناف في محافظة إب تحكم بإعدام قاتل الطفل عبد الرحمن عطران تقرير دولي يصنف اليمن ضمن الدول الاخطر على حياة الصحفيين في العالم السعودية تتيح لمواطني 9 دول دخول اراضيها بطريقة سهلة وميسرة «أسماء وتفاصيل» شرطة تعز تعثر على مقبرة سرية شرق تعز دفن فيها 3 جنود عقب اغتيالهم القيادي الحوثي "ابو مجاهد" يقع أسيراً في ايدي قوات الجيش بصعدة جماعة الحوثي تعترف بمقتل اربعة من قياداتها في حرض (الاسماء) شبيه الرئيس هادي في عدن .. كيف اثار هذا الشبه الكثير من المتاعب له وماهي امنياته؟ (مقابلة) سقوط 5 قتلى في حادثة ثأر قبلي بمحافظة مأرب ليفربول يلعب ضد بايرن ميونيخ ضمن مواجهات الدور 16 في دوري أبطال أوروبا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن اسباب الانفجار الكبير الذي هز العاصمة صنعاء يوم أمس

الكشف عن اسباب الانفجار الكبير الذي هز العاصمة صنعاء يوم أمس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-12-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
فشلت جماعة الحوثي، المدعومة من إيران، في إطلاق صاروخ بالستي، مساء الخميس 6 ديسمبر/كانون الأول 2018، في العاصمة صنعاء.
 
وقال سكان محليون بحسب ما نشرته وكالة "خبر"، إن الانفجار الذي هز العاصمة صنعاء، كان ناجماً عن صاروخ بالستي حاولت المليشيا إطلاقه من منطقة صرف شمال شرق العاصمة.
 
وأوضح السكان أن الصاروخ انفجر في المنطقة، وأن مليشيا الحوثي قامت بتطويق المنطقة ومنعت من الاقتراب، وسط أنباء عن سقوط ضحايا.
 
وتواصل مليشيا الحوثي ارتكاب أبشع الجرائم بحق السكان القاطنين في المناطق الخاضعة لسيطرتها.
 
من جهتها حملت مصادر محلية مسؤولة مليشيا الحوثي كامل المسؤولية عن قيامها بإطلاق صواريخ بالستية من وسط الأحياء السكنية في العاصمة صنعاء.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8196) قراءة

Total time: 0.2448