آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن اسباب الانفجار الكبير الذي هز العاصمة صنعاء يوم أمس

الكشف عن اسباب الانفجار الكبير الذي هز العاصمة صنعاء يوم أمس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-12-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
فشلت جماعة الحوثي، المدعومة من إيران، في إطلاق صاروخ بالستي، مساء الخميس 6 ديسمبر/كانون الأول 2018، في العاصمة صنعاء.
 
وقال سكان محليون بحسب ما نشرته وكالة "خبر"، إن الانفجار الذي هز العاصمة صنعاء، كان ناجماً عن صاروخ بالستي حاولت المليشيا إطلاقه من منطقة صرف شمال شرق العاصمة.
 
وأوضح السكان أن الصاروخ انفجر في المنطقة، وأن مليشيا الحوثي قامت بتطويق المنطقة ومنعت من الاقتراب، وسط أنباء عن سقوط ضحايا.
 
وتواصل مليشيا الحوثي ارتكاب أبشع الجرائم بحق السكان القاطنين في المناطق الخاضعة لسيطرتها.
 
من جهتها حملت مصادر محلية مسؤولة مليشيا الحوثي كامل المسؤولية عن قيامها بإطلاق صواريخ بالستية من وسط الأحياء السكنية في العاصمة صنعاء.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8782) قراءة

Total time: 0.1539