آخر الأخبار :
وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ مأرب في تصريحات جديده له يكشف حقيقة ومصير إيرادات مأرب وتصدير النفط والغاز

محافظ مأرب في تصريحات جديده له يكشف حقيقة ومصير إيرادات مأرب وتصدير النفط والغاز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أوضح محافظ محافظة مأرب سلطان العرادة بخصوص ما أشيع طوال 3 سنوات مضت عن إيرادات محافظة مأرب ورفض السلطة المحلية هناك توريد الإيرادات المالية إلى البنك المركزي بعدن.
 
وفي حديث مع قناة ابوظبي  الجمعة قال العرادة ان مأرب لاتصدر شيء حاليا من النفط والغاز موضحا ان النفط يصدر عبر ميناء رأس عيسى بالحديدة وهو تحت سيطرة ميليشيا الحوثي حاليا بينما يتم التجهيز لإعادة تصدير الغاز عبر منشاة بلحاف.
 
وأوضح "العرادة" ان ماتبقى من إيرادات المحافظة يتم توريدها إلى حساب الحكومة نافيا مايشاع ان مأرب لاتورد ايرادتها.
 
  وقال "العرادة" ان المحافظة تأخذ من إيراداتها حصتها المالية المقرة منذ العام 2014 لكنه قال ان هناك عجز مالي في مأرب تواجهه السلطة المحلية ايضا.
 
وأشار إلى ان لامشكلة لمأرب وقياداتها المحلية مع وجود بنك مركزي واحد في اليمن .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0916