آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

محمد صلاح يقود ليفربول لصدارة الدوري بهاتريك في شباك بورنموث

محمد صلاح يقود ليفربول لصدارة الدوري بهاتريك في شباك بورنموث

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-12-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
حرز اللاعب المصري، محمد صلاح، أول هاتريك له منذ مارس/ آذار الماضي، وذلك خلال مباراة فريقه ليفربول مع بورنموث اليوم السبت، التي انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف نظيفة.
 
ودفع الفوز فريق ليفربول إلى قمة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي مؤقتا في انتظار مباراة مانشستر سيتي أمام تشيلسي.
 
أحرز صلاح الهدف الأول في الدقيقة 25 من زمن المباراة، حينما سدد زميله البرازيلي، روبرتو فيرمينو، الكرة باتجاه مرمى بورنموث، لكن حارس المرمى تصدى للكرة فذهبت باتجاه صلاح، الذي أودعها الشباك.
 
ولم يتضمن الهدف الثاني لصلاح وفريق ليفربول، الذي أحرزه في بداية الشوط الأول، أي مفاجآت، حيث جاء من هجمة منظمة، بينما جاء الهدف الثالث بنيران صديقة، حين أرجع ستيف كوك، لاعب بورنموث، الكرة بكعب قدمه في محاولة لتشتيتها غير أنها سكنت شباك فريقه في الدقيقة 68 من زمن المباراة.
 
وأحرز صلاح هدفه الثالث "هاتريك" والرابع لفريقه في الدقيقة 78، بعد أن راوغ حارس المرمى، أزمير بيغوفيتش، وسدد الكرة لتعبر لاعب بورنموث، ناثان أكي، الذي كان يقف على خط المرمى.
 
المباريات القادمة
ومن المقرر أن يلتقي فريق بورنموث مع وولفرهامبتون واندررز، في تمام الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش، يوم السبت القادم، بينما يواجه ليفربول فريق نابولي الإيطالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة 20:00 من يوم الثلاثاء، ثم يواجه مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة 16:00 من يوم الأحد التالي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0931