آخر الأخبار :
مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفد الشرعية يطالب بتسليم جثمان صالح والإفراج عن بقية أقاربه بمشاورات السويد

وفد الشرعية يطالب بتسليم جثمان صالح والإفراج عن بقية أقاربه بمشاورات السويد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-12-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قال مصدر مسؤول في الوفد المفاوض التابع للحكومة اليمنية المعترف بها دوليًا ، إنهم يصرون على تسلم جثمان الرئيس السابق علي عبدالله صالح الإفراج عن بقية اقاربه ، خلال عملية تبادل الأسرى مع الحوثيين والذي تم التوقيع عليه خلال مشاورات السلام. 
ونقلت وكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ) عن المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه : "وضعنا آلية مع الصليب الأحمر والأمم المتحدة لتبادل الأسرى والمعتقلين، على أن تجهز كشوفات بأسماء المعتقلين والمخفيين والمختطفين، ونصر على أن تكون جثامين الشهداء من بينهم جثمان صالح ضمن عملية التبادل، إلى جانب الافراج عن بقية أسرته التي لا تزال قيد الاعتقال". 
وقال عضو الوفد المشارك عبدالعزيز جباري في تصريح نقلته قناة الجزيرة ” طرحنا قضية اطلاق جثمان الرئيس السابق صالح كقضية مركزية والافراج عن أقاربه أيضا ونعتبر صالح شهيد . 
وأضاف المصدر ” أن مليشيات الحوثي لم ترد حتى اللحظة على المطالبة التي رفعتها الحكومة الشرعية التي تتألف من مختلف الأطراف المؤيدة للشرعية برئاسة وزير الخارجية خالد اليماني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1008