آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

تواصل النزول الميداني واغلاق عدد من المحال التجارية المخالفة بامانة العاصمة.

تواصل النزول الميداني واغلاق عدد من المحال التجارية المخالفة بامانة العاصمة.

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
تواصل بمديريات أمانة العاصمة اليوم النزول الميداني من المرحلة الثانية للرقابة على الأسوق للتأكد من مدى التزام التجار بقائمة الاسعار المخفضة المعتمدة من قبل وزارة الصناعة والتجارة.
 
وأوضح وكيل وزارة الصناعة والتجارة عبد الله عبد الولي نعمان أن عمليات النزول الميداني مستمرة حتى يتم تثبيت استقرار الاسعار السائدة للسلع والمنتجات وفقا لحرية المنافسة المشروعة بما لا يزيد عن الاسعار المحددة في قوائم الوزارة .
 
لافتا الى ان الوزارة تسعى من خلال الرقابة على الاسواق الى تحقيق رغبة المستهلك في الحصول على السلع والمنتجات بالجودة والسعر المقبول.
 
من جانبه اشار مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالامانة خالد الخولاني الى ان عمليات النزول مستمرة في مختلف مديريات الامانة للتاكد من مدى الالتزام بالية التعامل بالفواتير بين الفئات التجارية المختلفة والية عرض واشهار الاسعار وتطبيق القائمة السعرية.
 
وأكد أن اللجان لن تتهاون في اجراءات الضبط والاغلاق في حق كل من يثبت تلاعبه في الأسعار أو عدم الالتزام بالضوابط التي حددتها الوزارة أو الاستمرار في المغالاة.
 
بدوره أوضح نائب مدير مكتب الصناعة بأمانة العاصمة محمد سودان أنه تم اليوم إغلاق عدد من المحال التجارية للبيع بالجملة لمخالفتها لقائمة أسعار عدد من السلع الغذائية المحددة في قائمة الأسعار المعتمدة والتي تم اعدادها من قبل الوزارة بالتوافق مع كبار التجار والمستوردين وفقاً لانخفاض سعر الصرف.
 
مشيرا إلى ان المواد الغذائية متوفرة بكثرة في الأسواق الا أن هناك عدد من التجار لازالوا يتعاملون في البيع بالأسعار السابقة قبل التخفيض وأن حملات النزول ستستمر إلى جميع المحال في مختلف مديريات العاصمة حتى يتم تنفيذ وتطبيق القائمة السعرية المخفضة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0913