آخر الأخبار :
آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف يتهم الحوثيين بزرع ألغام في الممرات الإنسانية.. ويكشف عن عدة أمور بشأن الحديدة وعدن

التحالف يتهم الحوثيين بزرع ألغام في الممرات الإنسانية.. ويكشف عن عدة أمور بشأن الحديدة وعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
اتهم التحالف العربي الذي تقوده السعودية، جماعة الحوثي المسلحة، بزرع ألغام في الممرات الإنسانية، منوهاً بالعمل على توفير ممرات إنسانية آمنة من الحديدة إلى صنعاء.
 
جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين، للمتحدث الرسمي باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي، في العاصمة السعودية الرياض.
 
وقال المالكي "إن جماعة الحوثي المسلحة زرعت ألغاما في الممرات الإنسانية، وتعرقل دخول وخروج السفن من الموانئ الواقعة تحت سيطرتها".
 
وأشار إلى أن قيادة التحالف وافقت على إصدار 288 تصريحاً في اليمن الأسبوع الماضي متهماً الحوثيين بتعمد تعطيل دخول المساعدات.
 
وأوضح أن قوات التحالف، تمكنت من تدمير زوارق مفخخة جهزتها جماعة الحوثي لاستهداف الملاحة الدولية في البحر الأحمر.
 
على الصعيد، أعلن المتحدث العسكري خلال المؤتمر، عن وصول الدفعة الثانية من منحة المشتقات النفطية السعودية إلى اليمن وتشمل 97 ألف طن من البنزين.
 
ولفت إلى وجود اتفاقية بين مركز إسناد (سعودي حكومي) والحكومة اليمنية لتزويد الموانئ اليمنية برافعات.
 
وجدد التحالف العربي دعمه لجهود المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث، لإنجاح مفاوضات السويد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1135