آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف يتهم الحوثيين بزرع ألغام في الممرات الإنسانية.. ويكشف عن عدة أمور بشأن الحديدة وعدن

التحالف يتهم الحوثيين بزرع ألغام في الممرات الإنسانية.. ويكشف عن عدة أمور بشأن الحديدة وعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
اتهم التحالف العربي الذي تقوده السعودية، جماعة الحوثي المسلحة، بزرع ألغام في الممرات الإنسانية، منوهاً بالعمل على توفير ممرات إنسانية آمنة من الحديدة إلى صنعاء.
 
جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين، للمتحدث الرسمي باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي، في العاصمة السعودية الرياض.
 
وقال المالكي "إن جماعة الحوثي المسلحة زرعت ألغاما في الممرات الإنسانية، وتعرقل دخول وخروج السفن من الموانئ الواقعة تحت سيطرتها".
 
وأشار إلى أن قيادة التحالف وافقت على إصدار 288 تصريحاً في اليمن الأسبوع الماضي متهماً الحوثيين بتعمد تعطيل دخول المساعدات.
 
وأوضح أن قوات التحالف، تمكنت من تدمير زوارق مفخخة جهزتها جماعة الحوثي لاستهداف الملاحة الدولية في البحر الأحمر.
 
على الصعيد، أعلن المتحدث العسكري خلال المؤتمر، عن وصول الدفعة الثانية من منحة المشتقات النفطية السعودية إلى اليمن وتشمل 97 ألف طن من البنزين.
 
ولفت إلى وجود اتفاقية بين مركز إسناد (سعودي حكومي) والحكومة اليمنية لتزويد الموانئ اليمنية برافعات.
 
وجدد التحالف العربي دعمه لجهود المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث، لإنجاح مفاوضات السويد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1199