آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص)

بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص)

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 10-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أصدرت المقاومة اليمنية في مدينة الحديدة بيان هام وتحذير وفيما يلي نصه: 
 
تحذر المقاومة اليمنية من استمرار الانتهاكات والجرائم التي تقترفها ميليشيات الكهنوت الحوثية تجاه المدنيين العزَّل في مدينة الحديدة عبر تكثيف قصفها للأحياء السكنية والممتلكات العامة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، ومن ضمنها استهداف منزل المواطن قاسم مكين في حي الربصة. كما تقوم بحفر الخنادق وتلغيمها وتحويل المنشآت العامة ومنازل المواطنين إلى متارس وثكنات وتجعل من المواطنين دروعاً بشرية.
 
تؤكد المقاومة اليمنية أن الجرائم اليومية تجاه المدنيين لا يمكن السكوت عنها، وأنها ستعمل على إنقاذ وحماية أبناء الحديدة بكل الوسائل.
 
وتدعو المقاومة اليمنية المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤوليته إزاء الجرائم الحوثية بإدانتها أولاً، ثم بالعمل على إيقافها باعتبارها جرائم حرب وتنسف أي جهود لإحلال السلام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1137