آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص)

بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص)

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 10-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
أصدرت المقاومة اليمنية في مدينة الحديدة بيان هام وتحذير وفيما يلي نصه: 
 
تحذر المقاومة اليمنية من استمرار الانتهاكات والجرائم التي تقترفها ميليشيات الكهنوت الحوثية تجاه المدنيين العزَّل في مدينة الحديدة عبر تكثيف قصفها للأحياء السكنية والممتلكات العامة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، ومن ضمنها استهداف منزل المواطن قاسم مكين في حي الربصة. كما تقوم بحفر الخنادق وتلغيمها وتحويل المنشآت العامة ومنازل المواطنين إلى متارس وثكنات وتجعل من المواطنين دروعاً بشرية.
 
تؤكد المقاومة اليمنية أن الجرائم اليومية تجاه المدنيين لا يمكن السكوت عنها، وأنها ستعمل على إنقاذ وحماية أبناء الحديدة بكل الوسائل.
 
وتدعو المقاومة اليمنية المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤوليته إزاء الجرائم الحوثية بإدانتها أولاً، ثم بالعمل على إيقافها باعتبارها جرائم حرب وتنسف أي جهود لإحلال السلام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1124