آخر الأخبار :
السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص)

بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص)

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 10-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أصدرت المقاومة اليمنية في مدينة الحديدة بيان هام وتحذير وفيما يلي نصه: 
 
تحذر المقاومة اليمنية من استمرار الانتهاكات والجرائم التي تقترفها ميليشيات الكهنوت الحوثية تجاه المدنيين العزَّل في مدينة الحديدة عبر تكثيف قصفها للأحياء السكنية والممتلكات العامة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، ومن ضمنها استهداف منزل المواطن قاسم مكين في حي الربصة. كما تقوم بحفر الخنادق وتلغيمها وتحويل المنشآت العامة ومنازل المواطنين إلى متارس وثكنات وتجعل من المواطنين دروعاً بشرية.
 
تؤكد المقاومة اليمنية أن الجرائم اليومية تجاه المدنيين لا يمكن السكوت عنها، وأنها ستعمل على إنقاذ وحماية أبناء الحديدة بكل الوسائل.
 
وتدعو المقاومة اليمنية المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤوليته إزاء الجرائم الحوثية بإدانتها أولاً، ثم بالعمل على إيقافها باعتبارها جرائم حرب وتنسف أي جهود لإحلال السلام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0944