آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟

حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أثارت صورة لطائرة "بونيغ" تابعة لطيران الإمارات تبدو وكأنها مرصعة بالألماس، دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تساءلوا ما إذا كانت حقيقية أم لا، قبل أن توضح الشركة القصة وراء الصورة المذهلة.
 
وقالت "طيران الإمارات" في تغريدة على حسابها بموقع "تويتر"، الاثنين: "إليكم طائرة بوينغ 777.. صممت هذه الصورة من قبل الفنانة المبدعة سارة شكيل".
 
والفنانة الباكستانية اشتهرت بتعديل الصور على برنامج "فوتوشوب" بشكل احترافي، بحيث تظهر المعالم وكأنها مرصعة بالألماس أو الكريستال، حتى أطلق عليها "فنانة الكريستال".
 
وكانت شكيل في طريقها من باكستان إلى ميلانو عندما التقطت الصورة، وبدأت في تعديلها على برامج تحرير الصور.
حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟
 
لكن مهارتها في تزيين الطائرة، دفعت البعض للحيرة، حيث وقالت إحدى المستخدمات على "تويتر" وتدعى 'manasatluri':" هل هذه حقيقية أم أنا أحلم؟ من فضلكم قولوا إنها حقيقية. إنها جميلة للغاية".
 
وأخذ البعض الصورة على محمل أكثر جدية، عندما بدأ في الحديث عن استحالة ترصيع الطائرة بالأحجار الكريمة، حيث سيزيد ذلك حتما من وزنها ويمنعها من الطيران.
 
وقالت شكيل في حسابتها على إنستغرام إنها قامت بصنع "طائرة الألماس، حبا في الرحلة والإثارة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1217