آخر الأخبار :
السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم

بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلن مركز لتربية حيوانات الكنغر في أستراليا عن نفوق الكنغر الأسترالي الشهير "روجر"، الذي عرف قبل أعوام ببنيته العضلية الهائلة، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة حول العالم.
وأعلن كريس بارنز، صاحب مركز "ملاذ الكنغر" لحماية وتربية حيوانات التي تعيش أساسا في أستراليا، أن "روجر" قد توفي بسبب تقدمه في العمر، بعدما بلغ 12 عاما.
 
وكان طول روجر يبلغ مترين عندما يقف على قدميه، وقال بارنز أنه "عاش حياة طويلة وجميلة وكان محبوبا ومحترما من بقية الحيوانات الأخرى".
 
وحقق روجر الذي كان يستعرض عضلاته الكبيرة كلما زاره البشر، شهرة كبيرة بين زواره، كما كان يقوم بعروض لإظهار قوته مثل تحطيم أوانٍ معدنيه بحوافره.
 
وكان بارنز قد أنقذ روجر عندما عثر عليه في جيب أمه النافقة في البرية، ليحضره إلى مركزه الخاص حيث أصبح حيوانا مشهورا.
 
يذكر أن معدل أعمار الحيوان المعروف بجرابه، يبلغ 10 أعوام تقريبا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.095