آخر الأخبار :
المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك استهداف غرفة عمليات للحوثيين ومقتل 7 بينهم قيادات (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم

بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلن مركز لتربية حيوانات الكنغر في أستراليا عن نفوق الكنغر الأسترالي الشهير "روجر"، الذي عرف قبل أعوام ببنيته العضلية الهائلة، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة حول العالم.
وأعلن كريس بارنز، صاحب مركز "ملاذ الكنغر" لحماية وتربية حيوانات التي تعيش أساسا في أستراليا، أن "روجر" قد توفي بسبب تقدمه في العمر، بعدما بلغ 12 عاما.
 
وكان طول روجر يبلغ مترين عندما يقف على قدميه، وقال بارنز أنه "عاش حياة طويلة وجميلة وكان محبوبا ومحترما من بقية الحيوانات الأخرى".
 
وحقق روجر الذي كان يستعرض عضلاته الكبيرة كلما زاره البشر، شهرة كبيرة بين زواره، كما كان يقوم بعروض لإظهار قوته مثل تحطيم أوانٍ معدنيه بحوافره.
 
وكان بارنز قد أنقذ روجر عندما عثر عليه في جيب أمه النافقة في البرية، ليحضره إلى مركزه الخاص حيث أصبح حيوانا مشهورا.
 
يذكر أن معدل أعمار الحيوان المعروف بجرابه، يبلغ 10 أعوام تقريبا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0976