آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم

بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلن مركز لتربية حيوانات الكنغر في أستراليا عن نفوق الكنغر الأسترالي الشهير "روجر"، الذي عرف قبل أعوام ببنيته العضلية الهائلة، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة حول العالم.
وأعلن كريس بارنز، صاحب مركز "ملاذ الكنغر" لحماية وتربية حيوانات التي تعيش أساسا في أستراليا، أن "روجر" قد توفي بسبب تقدمه في العمر، بعدما بلغ 12 عاما.
 
وكان طول روجر يبلغ مترين عندما يقف على قدميه، وقال بارنز أنه "عاش حياة طويلة وجميلة وكان محبوبا ومحترما من بقية الحيوانات الأخرى".
 
وحقق روجر الذي كان يستعرض عضلاته الكبيرة كلما زاره البشر، شهرة كبيرة بين زواره، كما كان يقوم بعروض لإظهار قوته مثل تحطيم أوانٍ معدنيه بحوافره.
 
وكان بارنز قد أنقذ روجر عندما عثر عليه في جيب أمه النافقة في البرية، ليحضره إلى مركزه الخاص حيث أصبح حيوانا مشهورا.
 
يذكر أن معدل أعمار الحيوان المعروف بجرابه، يبلغ 10 أعوام تقريبا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0901