آخر الأخبار :
الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل

جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل

اخبار الساعة - ستوكهولم   | بتاريخ : 11-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
عقد المبعوث الاممي مساء امس الاثنين مؤتمراً صحفيا لتوضيح ما تم التوصل إليه من توافقات حتى نهاية  اليوم الخامس من المباحثات .
 
 وفي رده على أسئلة وسائل الاعلام أكد جريفيت أنه لا توجد أي ضمانات أممية للمفاوضات القائمة قائلا نحن نوفر الفرصة للتوصل إلى توافق وحلول مرضية..ولم نتوصل حتى الآن  لأي حلول نهائية للملفات المطروحة إنما يتم بلورة المقترحات إلى حلول ممكنة.
 
 واوضح جريفيت أن أصعب الملفات هي موضوع الحديدة وملف المطار الذي قد يشهد إنفراجه خلال الايام القليلة القادمة.
 
وأوضح جريفيت أن التوصل إلى حلول ممكنة يستدعي من الأطراف المتحاورة حسن النية والإيمان بالتوصل إلى حلول توافقية مراعاة للوضع الإنساني في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1073