آخر الأخبار :
الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011 إعلان جديد من التحالف بشأن قصف مواقع في صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل

جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل

اخبار الساعة - ستوكهولم   | بتاريخ : 11-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
عقد المبعوث الاممي مساء امس الاثنين مؤتمراً صحفيا لتوضيح ما تم التوصل إليه من توافقات حتى نهاية  اليوم الخامس من المباحثات .
 
 وفي رده على أسئلة وسائل الاعلام أكد جريفيت أنه لا توجد أي ضمانات أممية للمفاوضات القائمة قائلا نحن نوفر الفرصة للتوصل إلى توافق وحلول مرضية..ولم نتوصل حتى الآن  لأي حلول نهائية للملفات المطروحة إنما يتم بلورة المقترحات إلى حلول ممكنة.
 
 واوضح جريفيت أن أصعب الملفات هي موضوع الحديدة وملف المطار الذي قد يشهد إنفراجه خلال الايام القليلة القادمة.
 
وأوضح جريفيت أن التوصل إلى حلول ممكنة يستدعي من الأطراف المتحاورة حسن النية والإيمان بالتوصل إلى حلول توافقية مراعاة للوضع الإنساني في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1133