آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل

جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل

اخبار الساعة - ستوكهولم   | بتاريخ : 11-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
عقد المبعوث الاممي مساء امس الاثنين مؤتمراً صحفيا لتوضيح ما تم التوصل إليه من توافقات حتى نهاية  اليوم الخامس من المباحثات .
 
 وفي رده على أسئلة وسائل الاعلام أكد جريفيت أنه لا توجد أي ضمانات أممية للمفاوضات القائمة قائلا نحن نوفر الفرصة للتوصل إلى توافق وحلول مرضية..ولم نتوصل حتى الآن  لأي حلول نهائية للملفات المطروحة إنما يتم بلورة المقترحات إلى حلول ممكنة.
 
 واوضح جريفيت أن أصعب الملفات هي موضوع الحديدة وملف المطار الذي قد يشهد إنفراجه خلال الايام القليلة القادمة.
 
وأوضح جريفيت أن التوصل إلى حلول ممكنة يستدعي من الأطراف المتحاورة حسن النية والإيمان بالتوصل إلى حلول توافقية مراعاة للوضع الإنساني في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1057