آخر الأخبار :
المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك استهداف غرفة عمليات للحوثيين ومقتل 7 بينهم قيادات (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
ناقش نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الاثنين مع وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي المستجدات الميدانية وأوضاع الوحدات العسكرية.
 
وأكد نائب الرئيس في اللقاء على أهمية مضاعفة الجهود للبناء والعمل وتصحيح الاختلالات وترجمة توجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ببناء جيش على أسس وطنية.
 
وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى حرص الشرعية على إنجاح المفاوضات الجارية في السويد وتحقيق تقدم ملموس يمنح اليمنيين آمالاً بالتوصل إلى حل سلمي دائم مبني على المرجعيات الثلاث الضامنة لأمن اليمنيين واستقرارهم.
 
كما نوه إلى استمرار الاعتداءات الحوثية على مختلف المواقع والاعتداءات التي تستهدف المدنيين من قتل واختطاف وتدمير للمنازل وترويع للآمنين.
 
وعبر عن الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم المستمر لأمن اليمن واستقراره وبنائه وتنميته.
 
وعبر وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة عن تقديرهما لاهتمام القيادة السياسية، منوهان إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بمهامهما.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0989