آخر الأخبار :
لوحة لمواطن سعودي على احد رصيد شارع كتب فيها «وظفني طال عمرك» وتثير ضجة كبيرة.. وتفجر مفاجأة مدوية في السعودية رحالة كويتي يصف اليمن بأرض العجائب ويكشف عن مسبح في اليمن يطل على بحر العرب لا يوجد بأي مكان بالعالم (فيديو) عقب دعوة كرمان.. ناشط جنوبي يتحدث عن خيارين للشرعية من الإصلاح لا ثالث لهما (ما هما؟) محافظ البنك المركزي حافظ معياد يبدأ مهامه بعدة لقاءات هامة صنعاء تفرض جرعة جديدة على الغاز بنسبة 50% وسط انعدامه (الاسعار) فيديو جميل لـ رجل عمره تجاوز الـ ٩٠ عاماً ويؤم بالمصلين متكئاً على عصاه ..والمفاجأة ! شاهد فيديو ماذا يفعل السعوديون في صعدة هبوط كبير للدولار مع أول يوم من ممارسة حافظ معياد مهامه كمحافظ للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف) قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
اعتقل الأمن القومي الخاضع لسيطرة جماعة الحوثي، الأحد، مديراً لفرع أحد البنوك، وفق إفادات مصادر خاصة، الاثنين 10 ديسمبر/كانون الأول 2018.
 
وذكرت المصادر  أن الأمن القومي، الذي تسيطر عليه جماعة الحوثية اعتقل مساء الأحد، مدير فرع كاك بنك فرع الستين غسان أبو غانم.
 
ووفق المصادر، فإن الاعتقال بسبب خلاف شخصي بينه وموظف في الأمن القومي يدعى "عبدالله عزيز" الموالي لجماعة الحوثي.
 
ولاقى الاعتقال استنكاراً واسعاً في أوساط الناشطين، كون السبب شخصياً ولا يمكن أن يستغل أي موظف سلطته لتصفية حسابات شخصية ضيقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1112