آخر الأخبار :
المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك استهداف غرفة عمليات للحوثيين ومقتل 7 بينهم قيادات (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
اعتقل الأمن القومي الخاضع لسيطرة جماعة الحوثي، الأحد، مديراً لفرع أحد البنوك، وفق إفادات مصادر خاصة، الاثنين 10 ديسمبر/كانون الأول 2018.
 
وذكرت المصادر  أن الأمن القومي، الذي تسيطر عليه جماعة الحوثية اعتقل مساء الأحد، مدير فرع كاك بنك فرع الستين غسان أبو غانم.
 
ووفق المصادر، فإن الاعتقال بسبب خلاف شخصي بينه وموظف في الأمن القومي يدعى "عبدالله عزيز" الموالي لجماعة الحوثي.
 
ولاقى الاعتقال استنكاراً واسعاً في أوساط الناشطين، كون السبب شخصياً ولا يمكن أن يستغل أي موظف سلطته لتصفية حسابات شخصية ضيقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1122