آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مكتب الرئاسة يعلق على تنازلات وفد الشرعية في السويد بشأن الأسرى والمعتقلين

مكتب الرئاسة يعلق على تنازلات وفد الشرعية في السويد بشأن الأسرى والمعتقلين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
علق مدير مكتب الرئيس هادي وعضو وفد الشرعية في مشاورات جنيف الدكتور عبدالله العليمي عن التقدم الحاصل في اتفاق تبادل الأسرى والمعتقلين، والذي شهد اليوم تبادل كشوفات بأسمائهم بين وفدي الشرعية والحوثي بالسويد، خاصة بعد أن أشار محللون وسياسيون الى تنازل غير منطقي من قبل وفد الشرعية بمساواة المعتقلين في سجون الحوثي دون مشاركتهم في الأعمال القتالية بالذين وقعوا في الأسر بيد الجيش من مقاتلي جماعة الحوثي.
 
وقال العليمي في تغريدة له رصدها اخبار الساعة: التقدم في ملف المعتقلين والأسرى مشجع والفريق الحكومي ينظر الى الموضوع من الزاوية الإنسانية الصرفة لإنهاء معاناة المحتجزين وأسرهم حتى وإن تجاهلنا مقايضة أسير الحرب بالمعتقل والمحتجز .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0897