آخر الأخبار :
السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مكتب الرئاسة يعلق على تنازلات وفد الشرعية في السويد بشأن الأسرى والمعتقلين

مكتب الرئاسة يعلق على تنازلات وفد الشرعية في السويد بشأن الأسرى والمعتقلين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
علق مدير مكتب الرئيس هادي وعضو وفد الشرعية في مشاورات جنيف الدكتور عبدالله العليمي عن التقدم الحاصل في اتفاق تبادل الأسرى والمعتقلين، والذي شهد اليوم تبادل كشوفات بأسمائهم بين وفدي الشرعية والحوثي بالسويد، خاصة بعد أن أشار محللون وسياسيون الى تنازل غير منطقي من قبل وفد الشرعية بمساواة المعتقلين في سجون الحوثي دون مشاركتهم في الأعمال القتالية بالذين وقعوا في الأسر بيد الجيش من مقاتلي جماعة الحوثي.
 
وقال العليمي في تغريدة له رصدها اخبار الساعة: التقدم في ملف المعتقلين والأسرى مشجع والفريق الحكومي ينظر الى الموضوع من الزاوية الإنسانية الصرفة لإنهاء معاناة المحتجزين وأسرهم حتى وإن تجاهلنا مقايضة أسير الحرب بالمعتقل والمحتجز .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1078