آخر الأخبار :
صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

امرأة تضرب سائق تاكسي أثناء القيادة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة امرأة أوروبية اعتدت على سائق أجرة بالسب والضرب والبصق حتى كادت تتسبب في حادث ما اضطره في النهاية إلى اصطحابها إلى مركز الشرطة، حيث واصلت اعتداءها على اثنين من موظفي الشرطة لمنعهما من ممارسة عملهما، وهو تقييدها تمهيداً لنقلها إلى توقيف الشرطة، كما وجهت إليها النيابة العامة تهمة القيام بفعل مخل وتعاطي المشروبات الكحولية في غير الأحوال المرخص بها.
 
وأفاد المجني عليه الأول سائق تاكسي بأنه كان على رأس عمله وتوقف للمتهمة أمام أحد الفنادق وطلبت منه نقلها إلى أحد المطاعم، فتوجه إلى المكان ثم فوجئ بها تسبه وتضربه حتى فقد سيطرته على الوضع، وكاد يتسبب بحادث بسبب تصرفاتها فتوجه إلى المركز وحضر رجال الشرطة لاقتيادها فاعتدت عليهم.
 
وقال شاهد من شرطة دبي إنه كان على رأس عمله حين تم إحضار المتهمة من قبل الدوريات الأمنية وكانت في حالة غير طبيعية وبدأت تتلفظ بألفاظ نابية، كما وجهت إشارة نابية وقاومته لمنعه من تقييدها تمهيداً لإيداعها توقيف النساء.
 
وقالت المتهمة في اعترافاتها إنها كانت تتعاطى مشروبات كحولية وركبت التاكسي ولا تتذكر ما حدث لاحقاً، وبعد زوال تأثير الكحول فوجئت بتواجدها في توقيف مركز الشرطة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1108