آخر الأخبار :
المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك استهداف غرفة عمليات للحوثيين ومقتل 7 بينهم قيادات (تفاصيل)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

امرأة تضرب سائق تاكسي أثناء القيادة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة امرأة أوروبية اعتدت على سائق أجرة بالسب والضرب والبصق حتى كادت تتسبب في حادث ما اضطره في النهاية إلى اصطحابها إلى مركز الشرطة، حيث واصلت اعتداءها على اثنين من موظفي الشرطة لمنعهما من ممارسة عملهما، وهو تقييدها تمهيداً لنقلها إلى توقيف الشرطة، كما وجهت إليها النيابة العامة تهمة القيام بفعل مخل وتعاطي المشروبات الكحولية في غير الأحوال المرخص بها.
 
وأفاد المجني عليه الأول سائق تاكسي بأنه كان على رأس عمله وتوقف للمتهمة أمام أحد الفنادق وطلبت منه نقلها إلى أحد المطاعم، فتوجه إلى المكان ثم فوجئ بها تسبه وتضربه حتى فقد سيطرته على الوضع، وكاد يتسبب بحادث بسبب تصرفاتها فتوجه إلى المركز وحضر رجال الشرطة لاقتيادها فاعتدت عليهم.
 
وقال شاهد من شرطة دبي إنه كان على رأس عمله حين تم إحضار المتهمة من قبل الدوريات الأمنية وكانت في حالة غير طبيعية وبدأت تتلفظ بألفاظ نابية، كما وجهت إشارة نابية وقاومته لمنعه من تقييدها تمهيداً لإيداعها توقيف النساء.
 
وقالت المتهمة في اعترافاتها إنها كانت تتعاطى مشروبات كحولية وركبت التاكسي ولا تتذكر ما حدث لاحقاً، وبعد زوال تأثير الكحول فوجئت بتواجدها في توقيف مركز الشرطة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0856