آخر الأخبار :
كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

امرأة تضرب سائق تاكسي أثناء القيادة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-12-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة امرأة أوروبية اعتدت على سائق أجرة بالسب والضرب والبصق حتى كادت تتسبب في حادث ما اضطره في النهاية إلى اصطحابها إلى مركز الشرطة، حيث واصلت اعتداءها على اثنين من موظفي الشرطة لمنعهما من ممارسة عملهما، وهو تقييدها تمهيداً لنقلها إلى توقيف الشرطة، كما وجهت إليها النيابة العامة تهمة القيام بفعل مخل وتعاطي المشروبات الكحولية في غير الأحوال المرخص بها.
 
وأفاد المجني عليه الأول سائق تاكسي بأنه كان على رأس عمله وتوقف للمتهمة أمام أحد الفنادق وطلبت منه نقلها إلى أحد المطاعم، فتوجه إلى المكان ثم فوجئ بها تسبه وتضربه حتى فقد سيطرته على الوضع، وكاد يتسبب بحادث بسبب تصرفاتها فتوجه إلى المركز وحضر رجال الشرطة لاقتيادها فاعتدت عليهم.
 
وقال شاهد من شرطة دبي إنه كان على رأس عمله حين تم إحضار المتهمة من قبل الدوريات الأمنية وكانت في حالة غير طبيعية وبدأت تتلفظ بألفاظ نابية، كما وجهت إشارة نابية وقاومته لمنعه من تقييدها تمهيداً لإيداعها توقيف النساء.
 
وقالت المتهمة في اعترافاتها إنها كانت تتعاطى مشروبات كحولية وركبت التاكسي ولا تتذكر ما حدث لاحقاً، وبعد زوال تأثير الكحول فوجئت بتواجدها في توقيف مركز الشرطة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1004