آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية

اخبار الساعة - بسيم الجناني   | بتاريخ : 12-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
كشف مصدر خاص عن إجتماع ضم أعضاء المكتب التنفيذي في الحديدة صباح أمس الثلاثاء ترأسه المتحوث محمد عياش قحيم المعين من قبل الحوثيين قائم بأعمال المحافظة أقر إقامة دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية بمحافظة الحديدة.
 
وقال المصدر أن الإجتماع حضره وزير الصحة التابعة للحوثي طه المتوكل وأن الدورة تهدف لإكساب الموظفين المهارات القتالية للدفاع عن أنفسهم وأسرهم ومكاتبهم حسب وصفهم.
 
مضيفاً أنه تم التنسيق مع اللواء عبدالرزاق المؤيد رئيس مصلحة خفر السواحل للإشراف على الدورة وشدد قحيم على مدراء المكاتب برفع كشوفات بأسماء كافة موظفيهم لتدريبهم قبل يوم السبت القادم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1124