آخر الأخبار :
لوحة لمواطن سعودي على احد رصيد شارع كتب فيها «وظفني طال عمرك» وتثير ضجة كبيرة.. وتفجر مفاجأة مدوية في السعودية رحالة كويتي يصف اليمن بأرض العجائب ويكشف عن مسبح في اليمن يطل على بحر العرب لا يوجد بأي مكان بالعالم (فيديو) عقب دعوة كرمان.. ناشط جنوبي يتحدث عن خيارين للشرعية من الإصلاح لا ثالث لهما (ما هما؟) محافظ البنك المركزي حافظ معياد يبدأ مهامه بعدة لقاءات هامة صنعاء تفرض جرعة جديدة على الغاز بنسبة 50% وسط انعدامه (الاسعار) فيديو جميل لـ رجل عمره تجاوز الـ ٩٠ عاماً ويؤم بالمصلين متكئاً على عصاه ..والمفاجأة ! شاهد فيديو ماذا يفعل السعوديون في صعدة هبوط كبير للدولار مع أول يوم من ممارسة حافظ معياد مهامه كمحافظ للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف) قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات"

سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
تتواصل شكاوى سكان العاصمة صنعاء من استمرار أزمة الغاز المنزلي ومن التصرفات المتغطرسة لعقال الحارات الموالون لجماعة الحوثي ، والذين يسعون- بحسب السكان- لتحقيق الثراء من خلال استثمار معاناتهم.
 
وقال مواطنون في مديرية شعوب بصنعاء إنه بالإضافة إلى أزمة الغاز المنزلي الخانقة في صنعاء، يقوم عقال الحارات بتوزيع أسطوانات الغاز المنزلي للموالين لهم بسرية تامة، ويمنعونها من الوصول إلى المواطنين العاديين.
 
وقال أحد المواطنين فضل عدم الكشف عن هويته، إنه يسكن في عمارة تتكون من خمس شقق، وتفاجأ بأن كروت صرف الغاز المنزلي وصلت لأتباع المليشيات في العمارة دون أن تصل إلى البقية، بالرغم من أنهم بحاجة ماسة لها وينتظرونها بفارغ الصبر.
 
وأضاف المواطن  إنه عند ذهابهم للاحتجاج عند عاقل الحارة أبلغهم بالقول "دبروا أنفسكم".
 
مصادر أخرى أكدت  أن عقال الحارات يقومون ببيع أسطوانات الغاز المنزلي لملاك باصات الأجرة بأسعار السوق السوداء المرتفعة، في الوقت الذي يعاني السكان من أزمة خانقة في مادة الغاز المنزلي.
 
وتكررت اتهامات سكان العاصمة صنعاء لجماعة الحوثي ومشرفيها وعقال الحارات بالتسبب في معاناتهم وافتعال أزمات الغاز المنزلي والمشتقات النفطية، طمعاً في جمع الأموال وتحقيق الثراء على حساب المواطن المغلوب على أمره.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1075