آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات"

سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
تتواصل شكاوى سكان العاصمة صنعاء من استمرار أزمة الغاز المنزلي ومن التصرفات المتغطرسة لعقال الحارات الموالون لجماعة الحوثي ، والذين يسعون- بحسب السكان- لتحقيق الثراء من خلال استثمار معاناتهم.
 
وقال مواطنون في مديرية شعوب بصنعاء إنه بالإضافة إلى أزمة الغاز المنزلي الخانقة في صنعاء، يقوم عقال الحارات بتوزيع أسطوانات الغاز المنزلي للموالين لهم بسرية تامة، ويمنعونها من الوصول إلى المواطنين العاديين.
 
وقال أحد المواطنين فضل عدم الكشف عن هويته، إنه يسكن في عمارة تتكون من خمس شقق، وتفاجأ بأن كروت صرف الغاز المنزلي وصلت لأتباع المليشيات في العمارة دون أن تصل إلى البقية، بالرغم من أنهم بحاجة ماسة لها وينتظرونها بفارغ الصبر.
 
وأضاف المواطن  إنه عند ذهابهم للاحتجاج عند عاقل الحارة أبلغهم بالقول "دبروا أنفسكم".
 
مصادر أخرى أكدت  أن عقال الحارات يقومون ببيع أسطوانات الغاز المنزلي لملاك باصات الأجرة بأسعار السوق السوداء المرتفعة، في الوقت الذي يعاني السكان من أزمة خانقة في مادة الغاز المنزلي.
 
وتكررت اتهامات سكان العاصمة صنعاء لجماعة الحوثي ومشرفيها وعقال الحارات بالتسبب في معاناتهم وافتعال أزمات الغاز المنزلي والمشتقات النفطية، طمعاً في جمع الأموال وتحقيق الثراء على حساب المواطن المغلوب على أمره.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0944