آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة

الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
حققت القوات الحكومية، الثلاثاء 11 ديسمبر 2018، تقدماً نوعياً في جبهة الملاحيط شمال غربي صعدة، في أعقاب معارك ضارية ضد جماعة الحوثي المدعومة من إيران.
 
وقال مصدر في وزارة الدفاع، إن القوات الحكومية حررت تباب "القناصين"، والتبة "الحمراء"، وصولا إلى الطريق العام الرابط بين حرض والملاحيط.
 
مؤكداً أن المعارك أسفرت عن مصرع وإصابة العديد من عناصر مليشيات الحوثي، واستعادة كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة، وأجهزة اتصالات لاسلكية.
 
من جهتها، شنت مقاتلات التحالف العربي، غارات جوية استهدفت خلالها مخازن أسلحة نوعية تابعة للحوثيين، تشمل صواريخ حرارية، وتم تدميرها بشكل كامل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1088