آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء

تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة - يحيى الضيقي   | بتاريخ : 12-12-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
دشنت جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين اليوم بالعاصمة صنعاء حملة النظافة بمديرية الوحدة بدءاً من الحرم الجامعي والشوارع المجاورة وأكد عبدالوهاب الصرمي المسئول بصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة في تصريح له أن الحملة التي أقيمت اليوم تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين تهدف إلى إظهار الشوراع والأحياء السكنية في العاصمة بمظهر حضاري يجسد روح التعاون ويخلق بيئة واعية ونظيفة
وأضاف: يجب علينا جميعاً أن نكون يدا واحدة من أجل إنجاح هذه الحملة والمساهمة في نظافة بلادنا..
وشكر الصرمي كل العاملين بجامعة الاتحاد لمشاركتهم في إنجاح حملة النظافة ودعى المرافق التعليمية بقطاعيها العام والخاص أن تحذو حذو جامعة الاتحاد من أجل عاصمة تشرفنا جميعاً..
 
كما صرح أ/ علي محمد المطري   الأمين العام لجامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا أن مشاركة الجامعة في حملة النظافة تعزز وتنمي قيم النظافة في نفوس أبنائنا الطلاب ليتحملو مسؤولية نظافة بلادهم ويكون سلوكهم الدائم..
وشكر الأمين العام عمال النظافة وصندوق النظافة والتحسين على جهودهم المستمرة لنظافة العاصمة طوال العام وكذلك شكر كل من شارك في حملة النظافة من أكاديميين وإداريين وطلاب والشكر موصول لمؤسس حملة 12/12،الشهيد عبدالقادر هلال رحمة الله عليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0885