آخر الأخبار :
السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الكشف على هوية بوتين حين كان "جاسوسا" في ألمانيا (صورة)

الكشف على هوية بوتين حين كان "جاسوسا" في ألمانيا (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
قالت وسائل إعلام، إن السلطات الروسية والألمانية، عثرت على هوية الرئيس الحالي فلاديمير بوتين، حين كان جاسوسا في ألمانيا الشرقية، لصالح الاتحاد السوفييتي.
 
وكانت الهوية محفوظة في أرشيف الشرطة السرية الألمانية في دريسدن.
 
وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فإن "العثور على هوية بوتين خلال بحث في تاريخ التعاون الوثيق بين المخابرات السوفيتية (KGB ) والجهاز المعروف باسم (شتازي) أو أمن الدولة بألمانيا الشرقية، التي اختفت بعد اتحاد ألمانيا الشرقية والغربية".
 
ولم ينكر بوتين طيلة أنه عمل جاسوسا في ألمانيا، ودائما ما يتفاخر بكونه ضابط شيوعي في الاستخبارات السوفييتية في دريسدن في الثمانينيات.
 
وحصل بوتين على تلك الهوية، عندما كان برتبة رائد في الاستخبارات السوفيتية عام 1985، وكانت تسمح له بالدخول إلى مقار شتازي، لكنه ربما لم يتجسس لصالحها.
 
وحصل بوتين على البطاقة حتى يتمكن من القيام بعمله في كي جي بي بالتعاون مع أمن الدولة.
 
يشار إلى أن بوتين عمل كجاسوس في ألمانيا الشرقية في عام 1985، وعمره 33 سنة. وأنجب ابنتيه خلال ذلك الوقت.
الكشف على هوية بوتين حين كان "جاسوسا" في ألمانيا (صورة)
 
واستمر ضابطا في المخابرات السوفيتية في دريسدن حتى ديسمبر/كانون الأول 1989 ، عندما انهار النظام الشيوعي الألماني الشرقي وسط احتجاجات مؤيدة للديمقراطية.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0959