آخر الأخبار :
السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركات الصرافة تعاود عملها في عدن بعد اتفاق مع البنك المركزي ( أسعار الصرف المتفق عليها)

شركات الصرافة تعاود عملها في عدن بعد اتفاق مع البنك المركزي ( أسعار الصرف المتفق عليها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
اتفقت شركات و محلات الصرافة في محافظة عدن، جنوب اليمن، اليوم الأربعاء 12 ديسمبر/كانون أول 2018، مع البنك المركزي اليمني، على سعر للدولار و الريال السعودي، مقابل الريال اليمني.
 
و قضى الاتفاق الذي أعلنته جمعية الصرافيين اليمنيين بـ”عدن” بأن يكون سعر الصرف للدولار 503 ريال يمني “شراء”، و 507 ريال يمني “بيع”، و سعر صرف للريال السعودي 130 ريال يمني “شراء” و 135 ريال يمني “بيع”.
 
و تضمن الاتفاق أن يبدأ العمل بالسعر الجديد من عصر اليوم الأربعاء.
 
و تعهدت شركات و محلات الصرافة كتابيا بتنفيذ ما ورد في الاتفاق و كذا تنفيذ سياسة و توجيهات البنك المركزي و عدم المضاربة بالعملة الصعبة في السوق و التقيد التام بالتسعيرة التي تقرها جمعية الصرافين في عدن.
 
 وبموجب هذا التعهد سمح البنك المركزي للشركات و المحلات المرخصة العاملة في مجال الصرافة بمباشرة أعمالها على أن تقدم كشوفات يومية بحركة البيع و الشراء لديها من العملات الصعبة، لمندوبي قطاع الرقابة على البنوك و الصرافين في البنك المركزي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1003