آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركات الصرافة تعاود عملها في عدن بعد اتفاق مع البنك المركزي ( أسعار الصرف المتفق عليها)

شركات الصرافة تعاود عملها في عدن بعد اتفاق مع البنك المركزي ( أسعار الصرف المتفق عليها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
اتفقت شركات و محلات الصرافة في محافظة عدن، جنوب اليمن، اليوم الأربعاء 12 ديسمبر/كانون أول 2018، مع البنك المركزي اليمني، على سعر للدولار و الريال السعودي، مقابل الريال اليمني.
 
و قضى الاتفاق الذي أعلنته جمعية الصرافيين اليمنيين بـ”عدن” بأن يكون سعر الصرف للدولار 503 ريال يمني “شراء”، و 507 ريال يمني “بيع”، و سعر صرف للريال السعودي 130 ريال يمني “شراء” و 135 ريال يمني “بيع”.
 
و تضمن الاتفاق أن يبدأ العمل بالسعر الجديد من عصر اليوم الأربعاء.
 
و تعهدت شركات و محلات الصرافة كتابيا بتنفيذ ما ورد في الاتفاق و كذا تنفيذ سياسة و توجيهات البنك المركزي و عدم المضاربة بالعملة الصعبة في السوق و التقيد التام بالتسعيرة التي تقرها جمعية الصرافين في عدن.
 
 وبموجب هذا التعهد سمح البنك المركزي للشركات و المحلات المرخصة العاملة في مجال الصرافة بمباشرة أعمالها على أن تقدم كشوفات يومية بحركة البيع و الشراء لديها من العملات الصعبة، لمندوبي قطاع الرقابة على البنوك و الصرافين في البنك المركزي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5132) قراءة

Total time: 0.1025