آخر الأخبار :
آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركات الصرافة تعاود عملها في عدن بعد اتفاق مع البنك المركزي ( أسعار الصرف المتفق عليها)

شركات الصرافة تعاود عملها في عدن بعد اتفاق مع البنك المركزي ( أسعار الصرف المتفق عليها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
اتفقت شركات و محلات الصرافة في محافظة عدن، جنوب اليمن، اليوم الأربعاء 12 ديسمبر/كانون أول 2018، مع البنك المركزي اليمني، على سعر للدولار و الريال السعودي، مقابل الريال اليمني.
 
و قضى الاتفاق الذي أعلنته جمعية الصرافيين اليمنيين بـ”عدن” بأن يكون سعر الصرف للدولار 503 ريال يمني “شراء”، و 507 ريال يمني “بيع”، و سعر صرف للريال السعودي 130 ريال يمني “شراء” و 135 ريال يمني “بيع”.
 
و تضمن الاتفاق أن يبدأ العمل بالسعر الجديد من عصر اليوم الأربعاء.
 
و تعهدت شركات و محلات الصرافة كتابيا بتنفيذ ما ورد في الاتفاق و كذا تنفيذ سياسة و توجيهات البنك المركزي و عدم المضاربة بالعملة الصعبة في السوق و التقيد التام بالتسعيرة التي تقرها جمعية الصرافين في عدن.
 
 وبموجب هذا التعهد سمح البنك المركزي للشركات و المحلات المرخصة العاملة في مجال الصرافة بمباشرة أعمالها على أن تقدم كشوفات يومية بحركة البيع و الشراء لديها من العملات الصعبة، لمندوبي قطاع الرقابة على البنوك و الصرافين في البنك المركزي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1048