آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمين العام للأمم المتحدة يلتقي الوفد الحكومي قبل نهاية المشاورات

الأمين العام للأمم المتحدة يلتقي الوفد الحكومي قبل نهاية المشاورات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
التقى وزير الخارجية خالد اليماني ومدير مكتب رئاسة الجمهورية عضوي الوفد الحكومي في مشاورات السويد، الأمين العام للامم المتحدة انطونيو غوتريس، الذي وصل مساء الأربعاء، للانضمام إلى محادثات السلام اليمنية .
 
وناقش اللقاء جملة من العقبات التي تقف حائلاً دون التوصل لحل كامل ينهس معاناة اليمنيين من الإنقلاب.
 
وأعلنت الأمم المتحدة أن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، وصل إلى السويد من أجل إعطاء دفعة لوفدي الحكومة والمتمردين اليمنيين لمواصلة المحادثات الجارية بينهما برعاية المنظمة الدولية في محاولة لإنهاء الأزمة.
 
وتمثل زيارة الأمين العام للأمم المتحدة أيضاً ضغطاً على الأطراف المشاركة في المحادثات لتحقيق نتائج ملموسة، بالإضافة الى الرسالة التي يحملها من خلال حضوره شخصياً، وهي التأكيد على الأولوية التي تمنحها الأمم المتحدة حاليا لوقف الحرب في اليمن.
 
ومن المقرر ان يلقي غوتيريش كلمة في جلسة ختام هذه الجولة من المفاوضات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1203