آخر الأخبار :
السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة)

مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
كشفت صحفية عدن الغد الجنوبية عن مشهد لا يصدق، في مدينة عدن، حيث وقع ازدحام مروري خانق دام لأكثر نصف ساعة وتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة.
 
وتحدثت الصحيفة عما حدث يوم أمس الاربعاء حيث اضطر العشرات من سائقي السيارات الانتظار امام دوار جولة ريجل بخور مكسر بهدف الانتظار لمرور موكب زعيم ميليشيا مسلحة.
 
موضحة أن الأنتظار تسبب بحدوث ازمة مرور خانقة استمرت لاكثر من نصف ساعة.
 
وقالت إن مدينة عدن تزخر بأكثر مواكب للقيادات الحكومية والعسكرية والميليشاوية حول العالم، وانه هذه المواكب المسلحة للمسؤولين وقادة الكتائب و الميليشيات المسلحة تكاد تنافس سيارات المواطنين.
 
وأضافت إن منظر إشهار السلاح من قبل ملثمين على متن اطقم لسائقي السيارات التي تسير خلف مواكب القيادات المسلحة بات أمراً مألوفا، بالإضافة إلى إطلاق نار من اسلحة متوسطة بهدف إفساح الطريق أمام المواكب التي تمر.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0907