آخر الأخبار :
آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة)

مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
كشفت صحفية عدن الغد الجنوبية عن مشهد لا يصدق، في مدينة عدن، حيث وقع ازدحام مروري خانق دام لأكثر نصف ساعة وتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة.
 
وتحدثت الصحيفة عما حدث يوم أمس الاربعاء حيث اضطر العشرات من سائقي السيارات الانتظار امام دوار جولة ريجل بخور مكسر بهدف الانتظار لمرور موكب زعيم ميليشيا مسلحة.
 
موضحة أن الأنتظار تسبب بحدوث ازمة مرور خانقة استمرت لاكثر من نصف ساعة.
 
وقالت إن مدينة عدن تزخر بأكثر مواكب للقيادات الحكومية والعسكرية والميليشاوية حول العالم، وانه هذه المواكب المسلحة للمسؤولين وقادة الكتائب و الميليشيات المسلحة تكاد تنافس سيارات المواطنين.
 
وأضافت إن منظر إشهار السلاح من قبل ملثمين على متن اطقم لسائقي السيارات التي تسير خلف مواكب القيادات المسلحة بات أمراً مألوفا، بالإضافة إلى إطلاق نار من اسلحة متوسطة بهدف إفساح الطريق أمام المواكب التي تمر.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1791