آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق «الحديدة » المعلن اليوم

ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق «الحديدة » المعلن اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قلل الناشط السياسي الموالي للحوثيين « وضاح المودع » من اهمية الاتفاق المعلن الذي تم التوصل اليه في مشاورات السويد بين الشرعية والحوثيين حول الحديدة ومينائها .
 
ووصف المودع في تصريح لقناة الجزيرة اتفاق السويد حول الحديدة الذي حضره الامين العام للأمم المتحدة بانه « مسرحية هزليه » وتتويج لفشل المبعوث الاممي في احداث اي اختراق حقيقي.
 
واعتبر  المودع ان الاتفاق المعلن عنه اتسم بكونه مجرد تفاهمات « شفوية » وليس اتفاق موقع بين طرفي الصراع مشيرا الى انه كان يمكن التوصل لهذه التفاهمات عبر مراسلات بالواتس اب بين وفدي الشرعية والمبعوث الاممي ولم يكن هناك داعي للسفر للسويد .
 
وتوقع المودع انهيار التفاهمات المعلنة خلال الايام القليلة القادمة كونه لم يكن اتفاقا موقعا بين الشرعية والحوثيين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1054