آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة

جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
شنت جماعة الحوثي، خلال اليومين الماضيين، حملة مداهمات واختطافات واسعة طالت عدداً من المواطنين في مديرية وصاب العالي بذمار.
 
وقال مدير عام شرطة محافظة ذمار العميد عادل طماح، إن عناصر المليشيا داهمت، يومي الثلاثاء والأربعاء، عدداً من القرى في مديرية وصاب العالي واختطفت 3 من أهالي قرية «العسادي» بعزلة جعُر، بعد مداهمة مجلس عزاء واقتادوهم إلى أحد سجون المحافظة.
 
وداهمت جماعة الحوثي ثلاث قرى أخرى هي "بني حفص" و"خدمان" بحثاً عن مناهضين لها، وهددت أسرهم بالتصفية في حال لم يبادروا بتسليم أنفسهم لمشرفهم في المديرية.
 
واعتبر طماح هذا التصعيد الحوثي بأنه اختراق جديد للاتفاقيات الموقعة في مباحثات السويد خاصة فيما يتعلق بملف الأسرى والمختطفين.
 
وأشار، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، إلى أن المليشيا تسعى لاستغلال انشغال الجميع بمباحثات السويد لاختطاف أكبر عدد من المدنيين المعارضين لها في جميع المناطق الخاضعة لسيطرتها بهدف استغلالهم ضمن صفقات تبادل الأسرى والمعتقلين المرتقبة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1148