آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة

جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
شنت جماعة الحوثي، خلال اليومين الماضيين، حملة مداهمات واختطافات واسعة طالت عدداً من المواطنين في مديرية وصاب العالي بذمار.
 
وقال مدير عام شرطة محافظة ذمار العميد عادل طماح، إن عناصر المليشيا داهمت، يومي الثلاثاء والأربعاء، عدداً من القرى في مديرية وصاب العالي واختطفت 3 من أهالي قرية «العسادي» بعزلة جعُر، بعد مداهمة مجلس عزاء واقتادوهم إلى أحد سجون المحافظة.
 
وداهمت جماعة الحوثي ثلاث قرى أخرى هي "بني حفص" و"خدمان" بحثاً عن مناهضين لها، وهددت أسرهم بالتصفية في حال لم يبادروا بتسليم أنفسهم لمشرفهم في المديرية.
 
واعتبر طماح هذا التصعيد الحوثي بأنه اختراق جديد للاتفاقيات الموقعة في مباحثات السويد خاصة فيما يتعلق بملف الأسرى والمختطفين.
 
وأشار، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، إلى أن المليشيا تسعى لاستغلال انشغال الجميع بمباحثات السويد لاختطاف أكبر عدد من المدنيين المعارضين لها في جميع المناطق الخاضعة لسيطرتها بهدف استغلالهم ضمن صفقات تبادل الأسرى والمعتقلين المرتقبة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1163