آخر الأخبار :
السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة

جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
شنت جماعة الحوثي، خلال اليومين الماضيين، حملة مداهمات واختطافات واسعة طالت عدداً من المواطنين في مديرية وصاب العالي بذمار.
 
وقال مدير عام شرطة محافظة ذمار العميد عادل طماح، إن عناصر المليشيا داهمت، يومي الثلاثاء والأربعاء، عدداً من القرى في مديرية وصاب العالي واختطفت 3 من أهالي قرية «العسادي» بعزلة جعُر، بعد مداهمة مجلس عزاء واقتادوهم إلى أحد سجون المحافظة.
 
وداهمت جماعة الحوثي ثلاث قرى أخرى هي "بني حفص" و"خدمان" بحثاً عن مناهضين لها، وهددت أسرهم بالتصفية في حال لم يبادروا بتسليم أنفسهم لمشرفهم في المديرية.
 
واعتبر طماح هذا التصعيد الحوثي بأنه اختراق جديد للاتفاقيات الموقعة في مباحثات السويد خاصة فيما يتعلق بملف الأسرى والمختطفين.
 
وأشار، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، إلى أن المليشيا تسعى لاستغلال انشغال الجميع بمباحثات السويد لاختطاف أكبر عدد من المدنيين المعارضين لها في جميع المناطق الخاضعة لسيطرتها بهدف استغلالهم ضمن صفقات تبادل الأسرى والمعتقلين المرتقبة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1885