آخر الأخبار :
السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره

تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري أن الاتفاقيات التي أعلن عنها اليوم بين وفد الشرعية والانقلابيين في السويد لن يتم ترجمتها على أرض الواقع من قبل الانقلابيين التي عرفت مرارا وتكرارا بنكثها للعهود والمواثيق التي أبرمت في السابق , داعيا إلى عدم إعطاء تلك الاتفاقيات تفائلا أكثر من اللازم حتى تطبق. 
 
وقال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري بأن وفد الحكومة اليمنية الشرعية لم يكن موفقا بالقبول بهذه الاتفاقيات دون ضمانات حقيقية لتنفيذها من قبل وفد الانقلابيين , معتبرا تلك الاتفاقيات تعطي لمليشيا متمردة على الدولة والشرعية الدستورية مزيدا من العمر والاستمرار في ممارسة انتهاكاتها ضد اليمنيين ودولتهم.  
 
وأضاف أن هذه الاتفاقيات تمنح مليشيات الحوثي انتصارا بعد أن كانت على وشك الهزيمة والقضاء عليها في الحديدة وتطهير كل شبر في اليمن من دنسها, مشيرا إلى أن الأيام القادمة ستؤكد صحة ماذهب إليه وسيسقط اتفاق الحديدة امام تفسيرات الانقلابيين للتنفيذ. 
 
وقال الوزير الميسري بأن اي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق ان يركبوا الحوثيين على ظهره.
 
 كما عبر الميسري عن أسفه الشديد لقبول الاشقاء في التحالف بمثل هذا الاتفاق دون الضغط على الشرعية فهم يضغطون علينا في كل شيء نقدم عليه فلماذا توقف الضغط هنا !!..وهذا يعني قبولهم بهذه الانتكاسة التي سيندم عليها الجميع  .
 
 وعبر الميسري عن أسفه الشديد للتفريط في دماء الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن وطنهم وشعبهم من شرذمة الانقلاب دون اي مقابل . 
 
واختتم الميسري تصريحه بأن بقاء اليمن بانتصار الشرعية الدستورية على الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة وضياع اليمن هو باستمرار مليشيات الانقلاب الفارسية وبقائه .
 
المصدر: هنا عدن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1429