آخر الأخبار :
الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم

اخبار الساعة - صعدة   | بتاريخ : 14-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
تمكنت قوات الجيش الوطني، أمس الخميس، من تحرير مواقع جديدة في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة.
 
وأكد أركان حرب محور علب قائد اللواء التاسع مشاه جبلي العميد أديب الشهاب، أن قوات الجيش حررت قرية البستان والمزارع والتباب المحيطة بها جنوبي شرق مركز المديرية، عقب مواجهات ضارية خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية التي لاذت بالفرار.
 
وأسفرت المواجهات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة لها، فيما عثرت قوات الجيش على مخزن للأسلحة تابع للمليشيا في أحد آبار المنطقة.
 
ولفت العميد الشهاب، أن الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش، انتزعت كميات كبيرة من الألغام الأرضية، والعبوات الناسفة، التي خلفتها المليشيا في المزارع والطرق العامة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1068