آخر الأخبار :
آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

«قلب بشري» يتسبب بعودة طائرة أمريكية من السماء

«قلب بشري» يتسبب بعودة طائرة أمريكية من السماء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
اضطرت طائرة تابعة لشركة "ساوث ويست" الأمريكية للعودة إلى مطار إقلاعها بعد اكتشاف وجود قلب بشري على متنها.
 
قالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن الطائرة كانت في طريقها من مدينة سياتل إلى دالاس في الولايات المتحدة، وفي منتصف الرحلة، قررت العودة مرة أخرى إلى سياتل بعد نسيان قلب بشري على متنها، واضطرت لإعادته إلى سياتل، حيث الحاجة له كانت طارئة.
وتسبب اكتشاف القلب البشري في ارتباك 140 راكبا، كانوا على متن الطائرة حينما قررت الطائرة العودة بعد أن قطعت ساعة ونصف من مدة الرحلة.
 
وأوضحت شركة الطيران في وقت لاحق، أن القلب البشري يرجع إلى شحنة كانت على متن الطائرة وفي طريقها لإنقاذ حياة إنسان، وتم نسيانها على متن الطائرة، بدلا من إنزالها في سياتل.
 
وأكد مسؤولو الشركة أن بعض الأنسجة والأوردة في القلب البشري من المقرر استخدامها في عمليات جراحية مقبلة.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1194