آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

«قلب بشري» يتسبب بعودة طائرة أمريكية من السماء

«قلب بشري» يتسبب بعودة طائرة أمريكية من السماء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
اضطرت طائرة تابعة لشركة "ساوث ويست" الأمريكية للعودة إلى مطار إقلاعها بعد اكتشاف وجود قلب بشري على متنها.
 
قالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن الطائرة كانت في طريقها من مدينة سياتل إلى دالاس في الولايات المتحدة، وفي منتصف الرحلة، قررت العودة مرة أخرى إلى سياتل بعد نسيان قلب بشري على متنها، واضطرت لإعادته إلى سياتل، حيث الحاجة له كانت طارئة.
وتسبب اكتشاف القلب البشري في ارتباك 140 راكبا، كانوا على متن الطائرة حينما قررت الطائرة العودة بعد أن قطعت ساعة ونصف من مدة الرحلة.
 
وأوضحت شركة الطيران في وقت لاحق، أن القلب البشري يرجع إلى شحنة كانت على متن الطائرة وفي طريقها لإنقاذ حياة إنسان، وتم نسيانها على متن الطائرة، بدلا من إنزالها في سياتل.
 
وأكد مسؤولو الشركة أن بعض الأنسجة والأوردة في القلب البشري من المقرر استخدامها في عمليات جراحية مقبلة.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1213