آخر الأخبار :
السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

«قلب بشري» يتسبب بعودة طائرة أمريكية من السماء

«قلب بشري» يتسبب بعودة طائرة أمريكية من السماء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
اضطرت طائرة تابعة لشركة "ساوث ويست" الأمريكية للعودة إلى مطار إقلاعها بعد اكتشاف وجود قلب بشري على متنها.
 
قالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن الطائرة كانت في طريقها من مدينة سياتل إلى دالاس في الولايات المتحدة، وفي منتصف الرحلة، قررت العودة مرة أخرى إلى سياتل بعد نسيان قلب بشري على متنها، واضطرت لإعادته إلى سياتل، حيث الحاجة له كانت طارئة.
وتسبب اكتشاف القلب البشري في ارتباك 140 راكبا، كانوا على متن الطائرة حينما قررت الطائرة العودة بعد أن قطعت ساعة ونصف من مدة الرحلة.
 
وأوضحت شركة الطيران في وقت لاحق، أن القلب البشري يرجع إلى شحنة كانت على متن الطائرة وفي طريقها لإنقاذ حياة إنسان، وتم نسيانها على متن الطائرة، بدلا من إنزالها في سياتل.
 
وأكد مسؤولو الشركة أن بعض الأنسجة والأوردة في القلب البشري من المقرر استخدامها في عمليات جراحية مقبلة.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0941