آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
ندما يحاول القدر النيل فأنت في عداد الموت لا محالة. وكان صقر أفريقي يبحث عن وجبة خفيفة بين أعشاش طيور صغيرة، عندما نجح في التقاط طائر صغير وهرب به فوق المياه، على أمل تناوله فيما بعد، لكن الطائر الصغير هرب من مخالبه في الماء، وحاول الطيران والسباحة مثل البط للعودة إلى العش.
 
لكن محاولة الهرب لم تدم طويلا بعدما رصد تمساح صغير الطائر، وتربص به والتهمه في غمضة عين، ورصد رجل المشهد الصادم بواسطة عدسة كاميرته، خلال زيارته إلى حديقة كروجر الوطنية، جنوب أفريقيا.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0834