آخر الأخبار :
لوحة لمواطن سعودي على احد رصيد شارع كتب فيها «وظفني طال عمرك» وتثير ضجة كبيرة.. وتفجر مفاجأة مدوية في السعودية رحالة كويتي يصف اليمن بأرض العجائب ويكشف عن مسبح في اليمن يطل على بحر العرب لا يوجد بأي مكان بالعالم (فيديو) عقب دعوة كرمان.. ناشط جنوبي يتحدث عن خيارين للشرعية من الإصلاح لا ثالث لهما (ما هما؟) محافظ البنك المركزي حافظ معياد يبدأ مهامه بعدة لقاءات هامة صنعاء تفرض جرعة جديدة على الغاز بنسبة 50% وسط انعدامه (الاسعار) فيديو جميل لـ رجل عمره تجاوز الـ ٩٠ عاماً ويؤم بالمصلين متكئاً على عصاه ..والمفاجأة ! شاهد فيديو ماذا يفعل السعوديون في صعدة هبوط كبير للدولار مع أول يوم من ممارسة حافظ معياد مهامه كمحافظ للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف) قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
ندما يحاول القدر النيل فأنت في عداد الموت لا محالة. وكان صقر أفريقي يبحث عن وجبة خفيفة بين أعشاش طيور صغيرة، عندما نجح في التقاط طائر صغير وهرب به فوق المياه، على أمل تناوله فيما بعد، لكن الطائر الصغير هرب من مخالبه في الماء، وحاول الطيران والسباحة مثل البط للعودة إلى العش.
 
لكن محاولة الهرب لم تدم طويلا بعدما رصد تمساح صغير الطائر، وتربص به والتهمه في غمضة عين، ورصد رجل المشهد الصادم بواسطة عدسة كاميرته، خلال زيارته إلى حديقة كروجر الوطنية، جنوب أفريقيا.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1649