آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

«8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو)

«8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
احترفت 8 سيدات سرقة محلات المجوهرات في مصر، حيث تفنن في مغافلة أصحاب المحلات الشهيرة بالعديد من المحافظات المصرية لسرقتهم، ورُغم تحديد كاميرات المراقبة هويتهن وصدور قرارات بضبطهن وإحضارهن، إلا أنهن لا تزلن طليقات.
 
ووفقاً لموقع “مصراوي” ، فإن آخر وقائع السرقة التي نفذتها “عصابة الستات”، وقعت في 1 ديسمبر الجاري؛ داخل محل “الأقصى” بشارع الصاغة في بلبيس بمحافظة الشرقية، حيث غافلت السيدات الثمانية، ما بين منتقبات ومحجبات، صاحب المحل وسرقن بعض المحتويات من الخزنة تُقدر قيمته بحوالي 300 ألف جنيه.
 
ولم تقتصر السرقة على هذا المحل فقط ، بل شملت محلات مجوهرات أخرى في عدد من المناطق بمصر ، منها المعادي والإسكندرية والجيزة.
 
والغريب في الأمر هو أن العصابة لم يتم القبض على أفرادها حتى الآن بالرغم من تصويرهن بكاميرات المراقبة وظهور ملامحهن بشكل واضح.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2891