آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

«8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو)

«8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
احترفت 8 سيدات سرقة محلات المجوهرات في مصر، حيث تفنن في مغافلة أصحاب المحلات الشهيرة بالعديد من المحافظات المصرية لسرقتهم، ورُغم تحديد كاميرات المراقبة هويتهن وصدور قرارات بضبطهن وإحضارهن، إلا أنهن لا تزلن طليقات.
 
ووفقاً لموقع “مصراوي” ، فإن آخر وقائع السرقة التي نفذتها “عصابة الستات”، وقعت في 1 ديسمبر الجاري؛ داخل محل “الأقصى” بشارع الصاغة في بلبيس بمحافظة الشرقية، حيث غافلت السيدات الثمانية، ما بين منتقبات ومحجبات، صاحب المحل وسرقن بعض المحتويات من الخزنة تُقدر قيمته بحوالي 300 ألف جنيه.
 
ولم تقتصر السرقة على هذا المحل فقط ، بل شملت محلات مجوهرات أخرى في عدد من المناطق بمصر ، منها المعادي والإسكندرية والجيزة.
 
والغريب في الأمر هو أن العصابة لم يتم القبض على أفرادها حتى الآن بالرغم من تصويرهن بكاميرات المراقبة وظهور ملامحهن بشكل واضح.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0995