آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

النفيسي يستدل بكلام لبريمر عن تحالف الحوثي الأمريكي..وهذا ما قاله!

النفيسي يستدل بكلام لبريمر عن تحالف الحوثي الأمريكي..وهذا ما قاله!

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-12-2018    | منذ: 2 أشهر مضت

علق السياسي الكويتي الدكتور عبدالله النفيسي على الاتقاق الاخير والضغط الكبير الأممي بايقاف معارك الحديدة بمقاله لحاكم بغداد السابق الأمريكي بول بريمر.

حيث قال النفيسي في تغريده له على تويتر قبل قليل بحسب مارصده محرر اخبار الساعة ما يلي نصه: 

خلاصة ما يُسمّى ( مفاوضات السويد) كانت في جُلّها إنقاذاً للحوثي من هزيمه مُنكره . أشرف على إنقاذ الحوثي الإنجليز والأمريكان وأداتهم جريفيث وجوتيرش. المأساة الإنسانيه في سوريا لا تقل عن تلك التي في اليمن لماذا لا يتدخل الإنجليز والأمريكان هناك بنفس القوّه؟

واضاف بقوله: 

قال پول بريمرPaul Bremer حاكم بغداد بعد سقوطها2003 في كتابه ( عامي في العراق My year in Iraq ) لقد قرّرت الولايات المتحده من الآن التحالف مع الشيعه في الشرق الأوسط . لذلك يتمتع الحوثي بحماية الأمريكان في اليمن.  أما الإنجليز فحمايتهم للحوثي مستتره .

وكشف النفيسي في تغريده ثالثة: أنه بالرغم من ضجيج هتافاته ضد الولايات المتحده إلاّ أن الولايات المتحده أنقذت الحوثي في كثير من محطات الحرب في اليمن ووقفت دون إقتحام قوات الشرعيه لصنعاء والحديّده . الولايات المتحده منحازه للحوثي . هذه هي الحقيقه .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1012