آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الضالع : مقتل شيخ قبلي بمريس على خلفية رفع صورة الرئيس السابق «علي عبدالله صالح»

الضالع : مقتل شيخ قبلي بمريس على خلفية رفع صورة الرئيس السابق «علي عبدالله صالح»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قتل شيخ قبلي، اليوم الأحد،  برصاص مجندين في مديرية مريس بمحافظة الضالع، جنوب اليمن.
 
وقالت مصادر محلية، إن مجندين في مديرية مريس اقدموا على قتل  الشيخ  العميد صالح بن صالح العتبات بسبب رفع صورة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح .
 
وقال مصدر محلي ، إن عناصر من منتسبي اللواء الرابع قاموا بإطلاق النار على الشيخ صالح العتبات وأردوه قتيلاً على الفور وأصيب أحد مرافقيه، على خلفية قيامه بوضع صور الرئيس السابق الزعيم علي عبدالله صالح، والأمين عارف عوض الزوكا في سيارته.
 
 
وأكد المصدر أن أبناء مريس احتشدوا للمطالبة بتسليم العناصر التي أقدمت على اغتيال الشيخ صالح العتبات، مشيراً إلى أن المنطقة تشهد توتراً كبيراً بين أبناء المنطقة واللواء الرابع.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.116