آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا

أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-12-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
في أول تعليق للسفير أحمد علي عبدالله صالح، بعث برقية عزاء ومواساة إلى الأخ خالد صالح بن صالح قاسم العتبات، وكافة آل عساف في مريس بمحافظة الضالع، في استشهاد الشيخ صالح بن صالح قاسم أسعد العتبات، شيخ مشايخ عساف الذي استشهد اليوم، الأحد 16 ديسمبر/كانون الأول 2018، عقب عودته من المشاركة في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي أقيم بذكرى مرور عام على استشهاد الزعيم علي عبد الله صالح، والأمين العام للمؤتمر الأستاذ عارف الزوكا، بمديرية قعطبة، وذلك في اعتداء آثم وغادر من قبل بعض الموتورين، بسبب مواقفه السياسية الوطنية الثابتة.
 
وأشاد السفير أحمد علي بالأدوار الوطنية للشيخ صالح بن صالح قاسم أسعد العتبات في الحفاظ على الثورة والجمهورية والوحدة والحرية والديمقراطية، ومواقفه التي لم تتبدل في الوفاء للوطن والمؤتمر والشهيد الزعيم علي عبد الله صالح، مؤكداً على ضرورة أن تقوم السلطات بواجبها في ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم.
 
معبراً عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب الجلل، راجياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الشهيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته.
 
 
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.
 
وكالة 2 ديسمبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1105