آخر الأخبار :
المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك استهداف غرفة عمليات للحوثيين ومقتل 7 بينهم قيادات (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا

أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
في أول تعليق للسفير أحمد علي عبدالله صالح، بعث برقية عزاء ومواساة إلى الأخ خالد صالح بن صالح قاسم العتبات، وكافة آل عساف في مريس بمحافظة الضالع، في استشهاد الشيخ صالح بن صالح قاسم أسعد العتبات، شيخ مشايخ عساف الذي استشهد اليوم، الأحد 16 ديسمبر/كانون الأول 2018، عقب عودته من المشاركة في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي أقيم بذكرى مرور عام على استشهاد الزعيم علي عبد الله صالح، والأمين العام للمؤتمر الأستاذ عارف الزوكا، بمديرية قعطبة، وذلك في اعتداء آثم وغادر من قبل بعض الموتورين، بسبب مواقفه السياسية الوطنية الثابتة.
 
وأشاد السفير أحمد علي بالأدوار الوطنية للشيخ صالح بن صالح قاسم أسعد العتبات في الحفاظ على الثورة والجمهورية والوحدة والحرية والديمقراطية، ومواقفه التي لم تتبدل في الوفاء للوطن والمؤتمر والشهيد الزعيم علي عبد الله صالح، مؤكداً على ضرورة أن تقوم السلطات بواجبها في ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم.
 
معبراً عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب الجلل، راجياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الشهيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته.
 
 
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.
 
وكالة 2 ديسمبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1139