آخر الأخبار :
ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها !

خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-12-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
قامت المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي، نحو 6 آلاف طن من الجمبري إلى الصين، حسبما أعلن الرئيس التنفيذي للمجموعة الوطنية للاستزراع المائي أحمد البلاع.
 
واعتبرت وكالة "بلومبرغ" للأنباء تصدير الجمبري إلى الصين خطوة نحو تنويع الصادرات إلى أحد أكبر الشركاء التجاريين للمملكة.
 
وأضافت الوكالة أن هذه التجارة الناشئة تمثل أكثر من مجرد مصدر جديد للجمبري للبلد الأعلى كثافة سكانية في العالم، حيث تسعى السعودية إلى تقليص اعتمادها على النفط وتطوير صناعات جديدة.
 
وأضاف البلاع، أن صادرات السعودية من الجمبري إلى الصين ستتجاوز 30 ألف طن بنهاية العام الحالي، كما من المتوقع أن تقفز صادرات الجمبري، حسب تقرير سابق لوكالة الأنباء السعودية، إلى 80 ألف طن بحلول 2020.
 
 
ومن المرتقب أن تدر صادرات الجمبري، ملياري ريال (533 مليون دولار)، وذلك بعد توقيع اتفاق بين الرياض وبكين في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.
 
وتعد الصين أكثر دول آسيا استهلاكا للجمبري، ورغم كونها أحد أكبر المنتجين في منطقتها، إلا أن إنتاجها من المأكولات البحرية شهد ركوداً في السنوات الأخيرة بسبب الأمراض والطقس السيئ.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1152