آخر الأخبار :
عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها !

خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-12-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قامت المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي، نحو 6 آلاف طن من الجمبري إلى الصين، حسبما أعلن الرئيس التنفيذي للمجموعة الوطنية للاستزراع المائي أحمد البلاع.
 
واعتبرت وكالة "بلومبرغ" للأنباء تصدير الجمبري إلى الصين خطوة نحو تنويع الصادرات إلى أحد أكبر الشركاء التجاريين للمملكة.
 
وأضافت الوكالة أن هذه التجارة الناشئة تمثل أكثر من مجرد مصدر جديد للجمبري للبلد الأعلى كثافة سكانية في العالم، حيث تسعى السعودية إلى تقليص اعتمادها على النفط وتطوير صناعات جديدة.
 
وأضاف البلاع، أن صادرات السعودية من الجمبري إلى الصين ستتجاوز 30 ألف طن بنهاية العام الحالي، كما من المتوقع أن تقفز صادرات الجمبري، حسب تقرير سابق لوكالة الأنباء السعودية، إلى 80 ألف طن بحلول 2020.
 
 
ومن المرتقب أن تدر صادرات الجمبري، ملياري ريال (533 مليون دولار)، وذلك بعد توقيع اتفاق بين الرياض وبكين في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.
 
وتعد الصين أكثر دول آسيا استهلاكا للجمبري، ورغم كونها أحد أكبر المنتجين في منطقتها، إلا أن إنتاجها من المأكولات البحرية شهد ركوداً في السنوات الأخيرة بسبب الأمراض والطقس السيئ.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1141